سيارة كيا سيراتو 2019 مستعملة بالتقسيط عبد اللطيف جميل وبمواصفات جيدة

سيارة كيا سيراتو 2019 مستعملة بالتقسيط عبد اللطيف جميل وبمواصفات جيدة

سيارة كيا سيراتو 2019 مستعملة بالتقسيط عبد اللطيف جميل وبمواصفات جيدة سيارة كيا سيراتو من السيارات التي يبحث عنها كثير من المواطنين بالمملكة السعودية لكي يتمكنوا من الحصول على هذه السيارة بالتقسيط من عبد اللطيف جميل بعد أن أعلن عن إمكانية تقسيط هذه السيارة بجانب أنها تتميز بكثير من المواصفات الجيدة يتناسب مع جميع الفئات لهذا سوف نعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بمواصفات السيارة من الداخل وطريقة تقسيط السيارة من عبد اللطيف جميل والقسط الشهري المطلوب لكي تتمكن من الحصول على السيارة ويمكن أيضا معرفة أهم مواصفات سيارة كيا سيراتو 2020 وطريقة تقسيط السيارة من عبد اللطيف بالمملكة.

في الفترة الأخيرة ازداد البحث بشكل كبير من قبل عشاق السيارات المستعملة وخاصة الأشخاص الذين يريدون الحصول على سيارة بالتقسيط من عبد اللطيف جميل الذي يسهل على الجميع إمكانية التقسيط السيارة والحصول عليها بكل سهولة.

كيا سيراتو 2019 LX 1.6 SEDAN

توجد السيارة في مدينة جدة مع وجود ناقل حركة أوتوماتيك وهي من فئة سيدان تم إنتاجها في عام 2019 وتتميز باللون الأزرق أما بالنسبة للمسافة المقطوعة تصل إلى 60,000 كيلو متر ويمكنك الحصول على هذه السيارة بالتقسيط من عبد اللطيف جميل يبدأ من 1445 ريال سعودي وهذا السعر يشمل الضريبة ويمكن التواصل مع البائع من خلال رقم 8 0 0 2 4 4 2 2 1 1.

كيا سيراتو 2020 مستعملة بالتقسيط

  • قد أعلنت مجموعة عبد اللطيف جميل عن إمكانية تقسيط سيارة كيا سيراتو كل شهر وقيمة القسط الشهري حوالي 1410 ريال سعودي وهذا السعر يشمل الضريبة ويمكن الحصول عليها بسعر الكاش الخاص بالسيارة أتوماتيك.
  • تتميز هذه السيارة باللون الرمادي الجميل المفضل لدى كثير من الأشخاص وهي من فئة سيدان لقد تم إنتاج السيارة في عام 2020 وتوجد حاليا في مدينة جدة.
  • أما بالنسبة للعدد المسافة المقطوعة للسيارة تصل إلى 60,000 كيلو متر يصل سعر هذه السيارة إلى 61,525 ريال سعودي وتتوفر في هذه السيارة ناقل حركة أوتوماتيكي
  • وبالتالي إذا كنت تغير السيارة يمكنك التواصل مع البائع من خلال رقم 8 0 0 2 4 4 2 2 1 1 والقسط الشهري الذي سوف تبدأ بسداده بعد الحصول على السيارة يصل إلى 1410 ريال سعودي كل شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *