“مجاناً” ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2022

“مجاناً” ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2022

مع اقتراب نهائيات كأس العالم 2022، ينتظر المشجعون في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر بث المباريات التي ستقام  في قطر، ومن المؤكد أن الحدث سيكون مثيرًا، حيث سيبدأ افتتاح كأس العالم في 21 نوفمبر 2022 وتستمر حتى 18 ديسمبر 2022 ، من المؤكد أن هناك الكثير من الإثارة ليستمتع بها الجميع، يتطلع مجتمع كرة القدم إلى هذه المباريات، وهم يبحثون بالفعل عن القنوات التي ستبث الحدث.

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2022

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2022

عندما يتعلق الأمر بمشاهدة كأس العالم قطر 2022 ، فلديك بعض الخيارات. إذا كان لديك المال لمشاهدة القنوات المشفرة ، فهذا رائع! ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك المال لذلك ، فلا داعي للقلق. يمكنك العثور على بعض القنوات المفتوحة التي ستبث بطولة كأس العالم قطر 2022 ، لكن عليك أن تبحث عن أقمار صناعية أخرى، وهذه بعض القنوات المفتوحة التي ستنقل مباريات كأس العالم.

القناة : TRT Turkey

  • القمر الصناعي : Turksat
  • التردد : 11096 – 11054
  • معدل الترميز : 30000 v

قناة : IRIB HD Iran

  • القمر الصناعي : Turksat
  • التردد : 11555
  • معدل الترميز : 23700 v

قناة : Das Erste Germany

  • القمر الصناعي : Astra
  • التردد : 11494
  • معدل الترميز : 22000 E

قناة : TVR Romania

  • معدل الترميز : 30000 v
  • التردد : 12524 و 12688
  • القمر الصناعي : HellasSat

كيف يتم اختيار القنوات الناقلة لكأس العالم

في عالم كرة القدم الدولية ، الحدث الأكبر هو كأس العالم. يُقام كأس العالم كل أربع سنوات ، ويشاهده مليارات الأشخاص حول العالم. على مدى السنوات القليلة الماضية ، يوزع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حقوق البث الخاصة بكأس العالم على القنوات الراغبة في بث المونديال حسب المنطقة مقابل مبلغ مالي متفق عليه، ولا يهم إذا كانت هذه القنوات قنوات خاصة أم القنوات الرسمية للبلاد، هذه هي الطريقة التي يكسب بها FIFA الأموال لتنظيم كأس العالم، حيث يبيع FIFA حقوق البث لمن يدفع أعلى سعر في كل منطقة. إذن، لدى المذيع الحق الحصري في عرض جميع المباريات في كأس العالم في تلك المنطقة.

القنوات الناقلة لكأس العالم في الشرق الأوسط

فإن حقوق البث الخاصة ببطولة كأس العالم يكون عليها اقبال شديد لأهمية الحدث، وقد حصلت قنوات beIN Sports على حقوق بث كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في حين حصلت قنوات Fox و Telemundo على حقوق البث في الولايات المتحدة في شبه القارة الهندية ، ذهبت الحقوق إلى شركة Viacom 18، وكانت قد فازت شبكة قنوات beIN Sports القطرية بحقوق بث مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إنها قنوات مشفرة ، مما يعني أنه يجب عليك الاشتراك في إحدى حزمها لتتمكن من مشاهدتها. تتراوح أسعار هذه الحزم من 7 دولارات إلى 27 دولارًا ، مع العلم أن الحزمة الأكثر شيوعًا هي 15 دولارًا. ومع ذلك ، هناك طرق أخرى لمشاهدة مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مجانًا.

موعد مباراة افتتاح كأس العالم

بصفتها الدولة المضيفة لكأس العالم لكرة القدم 2022  سيكون لقطر امتياز لعب المباراة الافتتاحية ضد الإكوادور في 20 نوفمبر 2022. ستكون هذه المباراة لحظة تاريخية ليس فقط لقطر، ولكن للعالم العربي بأسره وستكون هذه المباراة الافتتاحية فرصة مثالية لقطر لتظهر للعالم بشكر مميز وستلتقي قطر ، الدولة المضيفة للبطولة ، مع الإكوادور يوم 20 نوفمبر ، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم لكرة القدم 2022. وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

حفل كأس العالم قطر 2022

ستحضر فرقة BTS ، وهي إحدى الفرق الموسيقية الأكثر شهرة في العالم ، حفل افتتاح مونديال قطر 2022 هذه هي المرة الأولى التي تحضر فيها الفرقة حدثًا لكأس العالم. الفرقة معروفة برسائلها الإيجابية ودعمها لأسباب مختلفة ستنضم إليهم شاكيرا، التي تحضر أيضًا الحدث لأول مرة. من المؤكد أن الفنانين سيضفيان أجواء مثيرة وكهربائية على الحدث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *