عروض جرير السعودية الأسبوعية على الجوالات تصل إلى 40%

عروض جرير السعودية الأسبوعية على الجوالات تصل إلى 40%

تتوالى عروض جرير السعودية في تقديم المزايا والخدمات لعملائها، بالإضافة إلى التخفيضات الكبيرة التي تقدمها للعملاء، ومن ضمن الخدمات إمكانية التسوق إلكترونياً بالإضافة إلى توفر طرق دفع متعددة يستمتع منها العميل، ومنها بطاقات الائتمان والدفع عند الشراء وغيرها من وسائل الدفع حتى تتناسب مع مختلف العملاء، ومن خلال موقعنا سوف نقدم لكم أقوى الخصومات والتخفيضات التي تعرضها مكتبات جرير هذه الفترة بالمملكة العربية السعودية.

عروض جرير السعودية

  • تقدم شركة جرير التي تعد من أقوى الشركات بالمملكة العربية السعودية في بيع مختلف الأجهزة المنزلية والإلكترونية والجوالات والسماعات، وغيرها من مختلف الأجهزة أقوى الخصومات على هذه المنتجات.
  • وهذه الخصومات تبدأ من 30٪ على الشاشات التي تتمتع بالمواصفات القياسية، كما تنافس في الأسواق وسط مجموعة كبيرة من الماركات العالمية.
  • تحرص مكتبات جرير من نشأتها على التعامل مع الشركات الكبيرة المتخصصة في تصنيع مختلف الأجهزة، وذلك حتى تقدم للعملاء منتجات تتمتع بالجودة ومطابقة المواصفات.
  • العروض التي تقدمها مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية تتميز بالجودة والدقة من حيث الصنع والأداء، ولعل هذا بسبب حرص الشركة على طرح وبيع أقوى المنتجات، والتي تنافس بشكل كبير وسط العديد من الأنواع الأخرى المطروحة في الأسواق.

خصومات مكتبة جرير اليوم

  • تخفيضات كبيرة تقدمها شركة جرير على هاتف ماركة Honor X90، واستمتع بخصم يصل إلى 100 ريال سعودي، ويصل سعره بعد الخصم 1200 ريال سعودي، كما أن هذا الهاتف يتمتع ببطارية 4800 مللي أمبير، وغيرها من المواصفات القياسية.
  • تشتمل عروض مكتبات جرير للهواتف على النسخة الأقدم وهي هاتف Honor X8، ويصل سعر هذا الهاتف بعد خصم 100 ريال سعودي إلى 849 ريال سعودي، بالإضافة إلى ذلك يتضمن الهاتف سعة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت.
  • اشتري من تخفيضات جرير هاتف من ماركة لينوفو الجديد K15 بلس؛ حيث يصل سعره يعد الخصم 579 ريال سعودي، ويشتمل على سعة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *