عروض اكسترا السعودية اليوم على الجوالات تصل إلى 60% تسوق الآن

عروض اكسترا السعودية اليوم على الجوالات تصل إلى 60% تسوق الآن

استمتع من خلال عروض اكسترا السعودية بالتخفيضات المميزة، والتي يمكنك الاستفادة منها هذه الفترة مثل الهواتف النقالة، وتتميز هذه الهواتف بالمواصفات القياسية المنافسة في الأسواق، كما تقدم شركة اكسترا عروض تقسيط مريحة لعملائها، كما يمكنك أيضًا الاستفادة من طرق الدفع المميزة التي تمنحك الفرصة من شراء أفضل الأجهزة المنزلية، والتي يبحث عنها الأشخاص المقبلين على تجهيز منازلهم للزواج.

عروض اكسترا السعودية

يستطيع العميل بكل سهولة الاستفادة من تخفيضات اكسترا المميزة، والتي تمنحك أقوى التخفيضات والخصومات الكبيرة داخل أسواقها، كما تستطيع الشراء من خلال الموقع الإلكتروني للشركة؛ حيث تتيح أسواق اكسترا من خلال المتجر الإلكتروني أكواد خصم مميزة بشكل كبير، ويستفيد العملاء من هذه الخصومات التي تصل إلى 50٪ و60٪، علاوة على توفير خدمة شحن وتوصيل متميزة بالدقة والمصداقية والأمانة، كما أنها تلتزم مع العملاء في تسليم الأجهزة ومختلف المنتجات في الموعد المحدد، ويستطيع العميل تتبع الطلب من خلال الموقع الإلكتروني للشركة بكل سهولة، وهذا حتى يطمئن بنفسه على كافة الأغراض وموعد وصولها بالتحديد.

تنزيلات أسواق اكسترا السعودية

  • عروض اكسترا هذه الفترة يبحث عنها العديد من العملاء، وذلك نظرًا لما تقدمه من تخفيضات مذهلة، اشتري هاتف ماركة هواوي ميت بوك 13 يأتي مزود هذا الهاتف بمعالج انتل كور أي 5، بالإضافة إلى سعة تخزينية تصل إلى 512 جيجا بايت كل هذا وأكثر بسعر لا يقاوم 2899 ريال سعودي بدلًا من 3999 ريال سعودي.
  • أيضًا استمتع بالعرض المميز من تخفيضات اكسترا على اسوس اكس 515 سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجا بايت بسعر لا يصدق يصل إلى 1109 ريال سعودي بدلًا من 1899 ريال سعودي.
  • مع تنزيلات اكسترا بالمملكة العربية السعودية سوف تحصل على ابل ماك بوك برو إم 1 بسعر لن تجده في العديد من المحال التجارية يصل إلى 5799 ريال سعودي بدلًا من 6699 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *