الموعد صرف المستحقات حساب المواطن في المملكة العربية السعودية

الموعد صرف المستحقات حساب المواطن في المملكة العربية السعودية

أكد مصدر سعودي أن الحكومة السعودية تستعد الآن لإطلاق النظام الجديد “حساب المواطن“، والذي من خلاله سوف يتم مساعدة الأسر التي تحصل علي دخل منخفض جدا وأيضا الأسر التي تحصل علي دخل متوسط، وذلك حسب النظام الجديد، أكد المصدر أن الحكومة السعودية بدأت التفكير في هذا النظام منذ تحديث هذا النظام منذ شهور عديدة وذلك في ظل الأزمات التي تمر بها البلاد.

موعد إطلاق حساب المواطن:

وكشف نائب رئيس الجريدة العالمية بالمملكة السعودية “سبق” أنه غدا الثلاثاء سوف يتم بدأ مناقشات حول سياسات “حساب المواطن”، وأكد أن سوف يتم نشر الكافة التفاصيل الخاصة بحساب المواطن في تمام الساعة 5:30 بتوقيت السعودية، وذلك في تغريده له عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر.

وكتب في التغريدة الخاصة به بعض الكلمات وهي:

ترقب لإقرار سياسات #حساب_المواطن بعد ظهر غد الثلاثاء .. والإعلان عن تفاصيل البرنامج في مؤتمر صحفي يعقد الساعة الـ 5:30 لوزير العمل والتنمية الاجتماعية. من الأسبوع الماضي كشفت عن قرب إعلانه

كما رد عبدالله البرقاوي خلال تغريدة اخري علي رفع أسعار الطاقة قائلا:

نه من المتوقع الإعلان عن خطة إصلاح أسعار الطاقة قريبًا، ومن المتوقع أن يكون التطبيق تدريجيًا في 2018 والبداية بتغيير أسعار الكهرباء

وأكد من خلال رده أن حساب المواطن سوف يتم صرفه بداية قبل أن يتم أي تغير في أسعار الطاقة والنفط.

تحديث اليوم الثلاثاء:

اعلنت الحكومة السعودية اليوم الثلاثاء موافقتها علي سياسات برنامج حساب المواطن، وأكدت الحكومة السعودية أنه سوف يتم إيداع المستحقات في يوم 21 من الشهر الجاري، كما أنه سوف يتم صرف المستحقات بداية من العام القام في يوم العاشر من يناير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *