جاء وقتها عروض تقسيط سيارات تويوتا عبداللطيف جميل بدفعات شهرية مريحة

جاء وقتها عروض تقسيط سيارات تويوتا عبداللطيف جميل بدفعات شهرية مريحة

يقدم عبد اللطيف جميل للتمويل مجموعة من العروض التي نقول أنه جاء وقتها لكي تشتري وتتملك من خلال التقسيط سيارة تويوتا في المملكة العربية السعودية بمواصفات عالية ورائعة. وهو يعمل عروض على مجموعة من السيارات والتي تشمل تويوتا يارس سيدان. وكذلك تويوتا راش استاندرد. وأيضًا تويوتا يارس سيدان واي بلس. علاوة على تويوتا كورولا اكس ال اي 1.5. بالاضافة إلى السيارة تويوتا راش جي ال. وهذه الأسعار التي سنكتبها في التقرير لا تشمل ضريبة قيمة الضريبة المضافة.

أولًا عرض عبد اللطيف جميل للتمويل على سيارة يارس سيدان واي 1.3

يقدم عبد اللطيف جميل عرض تقسيط سيارة يارس سيدان واي 1.3 بدفعات شهرية تبدأ من 1299 ريال سعودي. ويبلغ سعر السيارة نحو 54300 ريال سعودي. أما سنة الصنع فهي 2023. وفئة السيارة هي سيارة تويوتا يارس سيدان 2023 تعمل بالبنزين 1.3 ودفعها رباعي وامامي.

ثانيًا عرض عبد اللطيف جميل على سيارة تويوتا راش ستاندرد تقسيط

يقدم عبد اللطيف جميل عرض تقسيط على سيارة تويوتا راش ستاندرد من خلال التقسيط بدفعات شهرية تبدأ من 1424 ريال سعودي. ويبلغ سعر سيارة رتاش تويوتا نحو 63700 ريال سعودي وهي موديل 2023 وفئة السيارة تويوتا راش 2023 تعمل بالبنزين.

ثالثًا عرض تقسيط عبداللطيف جميل على سيارة يارس سيدان واي بلس

يقدم شركة عبداللطيف جميل للتمويل عرضًا تقسيطيًا على سيارة يارس سيدان واي بلس بدفعات شهرية تبدأ من 1424 ريال سعودي. وبالنسبة لـ سعر يارس سيدان موديل 2023 فهي تبلغ حوالي 59500 ريال سعودي.

رابعًا عرض تقسيط على سيارة تويوتا كورولا اكس ال 1.5 من عبد اللطيف جميل

ويقدم في عرضه الرابع تقسيط سيارة تويوتا كورولا اكس ال اي 1.5 بدفعات شهرية تبدأ من 1476 ريال سعودي. أما بالنسبة لـ سعر تويوتا كورولا في السعودية موديل 2022 فهي تبلغ في عبداللطيف جميل نحو 65700 ريال سعودي.

خامسًا العرض التقسيطي على سيارة راش جي ال تويوتا من عبداللطيف جميل

في العرض الخامس من العروض الخاصة بسيارات تويوتا نجد سيارة راش تويوتا جي ال بدفعات شهرية 1516 ريال سعودي. وبالنسبة للموديل فهي موديل 2023 وسعر السيارة يبلغ في عبداللطيف جميل نحو 68700 ريال سعودي.

ملحوظة مهمة أثناء التقسيط من عبداللطيف جميل

– الدفعات الشهرية ومعدل النسبة السنوي قابلة للتغيٌر في حال وجود عوامل مؤثرة كالسجل الائتماني للعميل والتكلفة الفعلية للتأمين.
– * لا يشمل قيمة الضريبة المضافة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *