عروض مكتبة جرير السعودية الأسبوعية على الجوالات تصل إلى 40%

عروض مكتبة جرير السعودية الأسبوعية على الجوالات تصل إلى 40%

الآن يمكنك الاستفادة من عروض جرير السعودية من مختلف المنتجات مثل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى الأثاث المكتبي والأدوات المكتبية بمختلف أنواعها، كل هذا وأكثر تقدمه شركة جرير داخل فروعها بأسعار لا مثيل لها، وهذه الفترة تحرص على توفير العديد من الخدمات لعملائها عند التسوق من أسواق اكسترا، ومنها القيام بتقسيط العديد من الأجهزة بأسعار قسط تتناسب من جميع العملاء.

عروض جرير السعودية

مع تخفيضات شركة جرير للأثاث المكتبي والأدوات المكتبية والجوالات سوف تحصل على أقوى الموديلات والمواصفات المنافسة في الأسواق، وذلك بأسعار في متناول جميع العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية.

احرص من خلال أسواق جرير بالمملكة على الاستمتاع بأقوى وأهم التخفيضات والخصومات الحصرية، والتي تبدأ من 30٪ و40٪ على مختلف الأجهزة، مما يتيح للعميل فرص شرائية مميزة يستمتع من خلالها بكل ما يطمح بشرائه، وخاصةً في ظل الارتفاع الكبير في الأسواق الذي يعاني منه مختلف الفئات في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ.

تخفيضات مكتبات جرير

  • يشتمل العرض الخاص على هاتف vivo Y15s الآن سعر 469 ريال سعودي، ويأتي هذا الهاتف مع كاميرتين خلفيتين الأولى تبلغ نحو 12 ميغابكسل والثانية للصور المركزة 2 ميغابكسل،بالإضافة إلى ذلك ذاكرة تخزينية 32 جيجا بايت.
  • أيضًا احصل على العرض الخاص من عروض جرير على هاتف موديل HONOR 70 بسعر مذهل 2000 ريال سعودي، وسيأتي هذا الهاتف مع بطاقة ضمان لحماية الشاشة لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى سماعات HONOR الاسلكية، بينما يشتمل على ذاكرة تخزينية تصل إلى 256 جيجا بايت.
  • كذلك يمكنك الحصول على هاتف من تخفيضات جرير بالمملكة Motorola Edge 30 ultra الجديد مع عدة العديد من الملحقات، ومنها ساعة ذكية، وسماعة، وحامي للشاشة فقط بسعر لا يصدق 4000 ريال سعودي،كما أن الذاكرة التخزينية لهذا الهاتف تصل إلى 256 جيجا بايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *