أضرار بيوتي جاميز الشعر والأظافر .. تجنبها بشدة

أضرار بيوتي جاميز الشعر والأظافر .. تجنبها بشدة

أضرار بيوتي جاميز الشعر والأظافر. تتعدد أضرار بيوتي جاميز الشعر والأظافر حيث أثبتت الكثير من التجارب التي قامت بها بعض السيدات. عن وجود أضرار لذا كان من اللازم معرفتها. لتجنب الإصابة بها جراء استخدام بيوتي جاميز.

بيوتي جاميز الشعر والأظافر

بيوتي جاميز الشعر والأظافر. يجهل الكثير من السيدات ماهية بيوتي جاميز الشعر والأظافر. حيث أن الكلمة تتكرر بكثرة لكن لايعرف أحد ماهي ؟ وفي حقيقتها أنها حلوى مكونة من العديد من الفيتامينات المعالجة للشعر والأظافر والبشرة.

وتتعدد مكونات بيوتي جاميز الشعر والأظافر. لكن بشكل أساسي تتكون من عنصر البيوتين الذي يساعد في حل الكثير من المشكلات التي لها علاقة بالشعر. والعديد من المشكلات التي تتعلق بالأظافر. وتقول احدي السيدات في هذا الشأن أنها حرصت على استخدام بيوتي جاميز للأظافر. وبالفعل في خلال ثلاثة أشهر كانت تتمتع بشكل أظافر رائع وجذاب.

أضرار بيوتي جاميز الشعر والأظافر
أضرار بيوتي جاميز الشعر والأظافر

أضرار بيوتي جاميز الشعر والأظافر

كما ذكرنا سابقا أن أضرار بيوتي جاميز الشعر والأظافر تتعدد ومن أبرزها مايلي:

  •  الإصابة بنقص في فيتامين هـ و تهيج الجلد والرغبة في الحكة بشكل مستمر .
  • يعمل بيوتي جاميز للشعر والأظافر على انخفاض معدل الأنسولين.
  • لا يحتوي بيوتي جاميز على الأضرار التي يمكن أن تدمر الشعر أو البشرة أو تؤذي الصحة.

تناول بيوتي جاميز الشعر والأظافر

  1.  يمكن تناول بيوتي جاميز الشعر والأظافر للرجال والنساء وجميع أنواع الشعر. ولا يبدأ الشعر بالسقوط عند التوقف عن تناول الفيتامينات.
  2. بيوتي جاميز الشعر والأظافر خالية من الهرمونات. وهو لا يجعل الشعر ينموا على الوجه أو الجسم فليس له أي آثار جانبية.
  3. يحذر الأطباء من تناول بيوتي جاميز الشعر والأظافر عند الإصابة بالحساسية لأنه يحتوي على 500 ميكروغرام من البيوتين. وهناك بعد الأجسام تعاني بشدة من البيوتين خاصة في ظل وجود حساسية.
  4. في حالة إذا ماكانت السيدة حامل فإنه يوصي بالتحدث مع أخصائي الرعاية. قبل تناول بيوتي جاميز الشعر والأظافر. لأنه يحتوي على كافيين ومستخلص الشاي الأخضر. وبالتالي يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على صحة الجنين. خاصة في أشهر الحمل الأولي.
  5. عند استخدام بيوتي جاميز الشعر والأظافر لابد من تناول حبتين مضغ يومياً. في أي وقت من اليوم . ولا يمكن تناول المكملات الغذائية فقط. فهي لا تمثل بديلاً عن الوجبات الغذائية المتكاملة وأسلوب الحياة الغذائي الصحيح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *