خطوات تسجيل حساب على تطبيق الكهرباء السعودي ومعرفة فاتورة الكهرباء وسدادها

خطوات تسجيل حساب على تطبيق الكهرباء السعودي ومعرفة فاتورة الكهرباء وسدادها

حرصت الشركة السعودية للكهرباء على تحسين خدماتها وقامت بتطوير تواصلها مع مشتركيها فى اى مكان ووقت، لذلك تمكنت الشركة للقيام بتفعيل تطبيقها الخاص بالهواتف الذكية لتسهيل عملية سداد الفاتورة الشهرية والاستعلام عنها ويمكنك أيضا التسجيل في خدمة رسائل الهاتف القصيرة و خدمة الفاتورة الإلكترونية، يخدم هذا التطبيق جميع المشتركين بصورة مبسطة وسهلة للقيام بعدة مهام.

كيفية معرفة فاتورة الكهرباء وسدادها

وفرت الشركة السعودية للمشتركين والعملاء معرفة فاتورة الكهرباء، من الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال تطبيق الكهرباء، أو من خلال الرسائل النصية القصيرة.
اوضحت الشركة أنها تمكنت من جعل العميل يراقب مؤشر الاستهلاك، ومقارنة الاستهلاك الشهري أو الأسبوعي أو اليومي.

خطوات تسجيل حساب على تطبيق الكهرباء

كما أنه لكي تقوم بالتسجيل في حساب التطبيق المتعلقة بفواتير الاكهرباء يمكنك أن تقوم بالخطوات التالية وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى هو أنه عليك بتحميل التطبيق واضغط على زر التسجيل.
  • كما أنه فيما بعد من الضروري أن اضغط على رمز البدء، وبعدها حدد جنسيتك وحدد نوع الهوية الخاصة بك، وأضف رقم التعريف الخاص بك في المكان المخصص.
  • كما أنه الخطوة التالية بعد ذلك قم بإدخال تاريخ ميلادك والضغط على كلمة استمر، وأضف رمز تأكيد التحقق الوارد، وبعدها إدخال بريدك الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص بك.
  • كما أنه بعد ذلك عليك إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، وتسجيل العنوان، والضغط على حفظ لإكمال إنشاء الحساب.

معرفة فاتورة الكهرباء بالرسائل النصية

معرفة فواتير الكهرباء يكون أمر في منتهى السهولة دون الحاجة إلى الذهاب الى بعض المؤسسات الحكومية المختلفة حيث يمكنك.ان تعرف الفواتير من خلال الخطوات التالية:

  • حيث أن الرسائل النصية من أسهل الطرق لمعرفة فاتورة الكهرباء في السعودية.
  • حيث أنه أولا كل ما عليك إرسال رقم الحساب الخاص بك في رسالة نصية قصيرة على رقم 500120، وتسجيل البيانات المطلوبة منك وبعدها تحديد اللغة، وستصلك رسالة بتفاصيل الفواتير.
  • كما أنه وفيما بعد وفي حالة لم يكن لك حساب عبر موقع الشركة، كل ما عليك القيام به هو الدخول على أيقونة أفراد والضغط على فواتير ثم استعراض الفاتورة، وتحديد الشهر الذي تريد معرفة فاتورة الكهرباء الخاصة به.
  • كما أنه وتستهدف الشركة السعودية للكهرباء في إطار تطورها لخفض استهلاك الكهرباء في المملكة، بمقدار 25 مليار ريال سعودي بحلول عام 2030.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *