الآن.. ملخص نتيجة اهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم (2-0).. الأهلي يفوز بالكأس الغالي بجدارة

الآن.. ملخص نتيجة اهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم (2-0).. الأهلي يفوز بالكأس الغالي بجدارة

ملخص نتيجة اهداف مباراة الاهلي والزمالك لحظة بلحظة مباشر اون لاين اليوم ، سنتابع معكم مجريات مباراة السوبر المصري اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر 2022 الجاري. وذلك من خلال تقديم تغطية كاملة ومتابعة مستمرة حصرية بخصوص نتيجة اهداف الاهلي والزمالك مباشرة لحظة بلحظة في الشوط الأول والثاني اليوم بالسوبر المصري، حيث نعلم جيدأ أن هناك الكثير من ةمحبي وعشاق الفريقين وكرة القدم في كل مكان سيتابعون مجريات المباراة من خلال الإنترنت، وهذا ما سنعمل على تقديمه عبر هذا المقال.

نتيجة اهداف مباراة الاهلي والزمالك مباشر لحظة بلحظة

نتيجة اهداف الاهلي والزمالك لحظة بلحظة مباشر اون لاين اليوم ، هو ما سيتابعه الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم والفريقين في كل مكان بالدول العربية، وذلك من خلال شبكة الإنترنت، ومن خلال موقعنا “ثقفني الرياضي” سنقوم برصد كافة مجريات ملخص اهداف السوبر المصري الزمالك والأهلي اليوم في الشوطين الأول والثاني عبر هذا التقرير المفصل، تابعوا معنا أدناه.

وفيما يخص توقيت مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري اليوم، فسوف تنطلق المباراة اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري 2022 ، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت ىتونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين، بينما تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة الأهلي والزمالك الآن

الأهلي الزمالك
برونو سافيو د.ق 39 0

ملخص اهداف الأهلي والزمالك مباشر لحظة بلحظة الآن السوبر المصري

رصدت عدد من الصحف الرياضية المصرية صباح اليوم الجمعة التشكيل المتوقع لمباراة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك وهو كما جاء كالآتي:

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك المتوقعة:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوى
  • الدفاع: محمود متولي – علي معلول – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق
  • الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – برونو سافيو.
  • الهجوم: شادي حسين.

تشكيلة الزمالك ضد الاهلي المتوقعة:

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • الدفاع: حسام عبد المجيد – محمد عبد الغنى – حمزة المثلوثى
  • الوسط: أحمد فتوح – محمد أشرف روقا – عمرو السيسى – إمام عاشور
  • الهجوم: أحمد سيد “زيزو”- سيف الجزيرى – سيد عبد الله “نيمار”

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك لحظة بلحظة مباشر اون لاين

قراءنا الكرام محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم فيث كل مكان بمصر والدول العربية، تبقى القليل على انطلاق مواجهة السوبر المصري بين ةغريمي كرة القدم المصرية الزمالك والأهلي، نود أن ذكركم أننا سنوفر لكم متابعة مستمرة وتغطية خاصة حصرية فيما يخص ملخص نتيجة اهداف مباراة الاهلي والزمالك مباشر لحظة بلحظة اليوم في الشوط الأول والثاني بالسوبر المصري عبر هذا التقرير. وذلك من خلال تحديث مستمر ومن خلال تقارير متتالية أخرى أيضاً. نتمنى متابعتنا وعدم الذهاب بعيداً.

نتيجة الأهلي والزمالك السوبر المصري مباشر الشوط الأول:

انطلقت مباراة الزمالك والأهلي الآن وسط حماس كبير من قبل لاعبي الفريقين وتشجيع كبير من جانب جماهير الفريقين في مدرجات ملعب المباراة.

وفي الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول استطاع لاعبي الفارس الأبيض خلق هجمة مرتدة سريعة والتوغل بالقرب من منطقة جزاء مرمى محمد الشناوي ولكن دون جدوى.

دقيقة 15: ما زال المارد الأحمر يكتل الدفاعات من أجل منع مهاجمي الزمالك من التسديد نحو مرمى محمد الشناوي.

دقيقة 20: تبادل الهجمات القوية والسريعة من قبل الفريقي الأهلي والزمالك والبحث عن تسجيل أول أهداف المباراة، ولكن دون أي جدوى، متابعة مستمرة من جانبنا بخصوص ملخص نتيجة أهداف الأهلي والزمالك لحظة بلحظة مباشر الآن الشوط الأول والثاني.

دقيقة 39: استطاع اللاعب برونو سافيو تسجيل أول أهداف مباراة الأهلي والزمالك الشوط الأول في شباك الفارس الأبيض ليمنح الأهلي التقدم والسيطرة على الملعب، وتتحول نتيجة مباراة السوبر المصري الآن الشوط الأول لتقدم الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول من تسديدة رائعة من اللاعب برونو سافيو تسكن شباك محمد عواد. تابعوا معنا تغطية حصرية ومتابعة مستمرة بخصوص ملخص نتيجة اهداف الأهلي والزمالك لحظطة بلحظة مباشرة الآن الشوط الأول والثاني في السوبر المصري.

وعند الدقيقة 45 من زمن اللقاء ينتهي الوقت الأصلي للشوط الأول ويعلن حكم السوبر المصري ثلاثة 3 دقائق كوقت بدل من الضائع للشوط الأول، ومع مرور الوقت وانتهاء الدقائق البديلة يعلن حكم اللقاء انتهاء الشوط الأول من السوبر المصري بين الزمالك والأهلي بتسجيل الأهلي هدف عن طريق اللاعب برونو سافيو في الدقيقة 39 من زمن المباراة، تابعونا ومتابعة مستمرة مباشرة ملخص نتيجة اهداف الزمالك والأهلي لحظة بلحظة الشوط الثاني بعد قليل.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الشوط الثاني:

انطلق الشوط الثاني من مباراة الزمالك والأهلي اليوم في السوبر المصري، المباراة المقامة حاليا على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة، ووجود ضغط كبير جدا على الكرة والسيطرة عليها من جانب لاعبي المارد الأحمر مع تكرار الهجمات الخطيرة والتسديدات المتكررة من لاعبي الأهلي بحثاً عن تسجيل ثاني أهداف السوبر المصري، ويأتي ذلك وسط شلل كبير داخل خط دفاع لاعبي الفارس الأبيض وعدم تهديد مرمى محمد الشناوي خلال النصف ساعة الأولى مرت من زمن الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 90 ينتهي الوقت الأصلي للشوط الثاني والمباراة ويقرر حكم المباراة خمسة دقائق كوقت بديل من الضائع للشوط الثاني، ومع مرور أول دقيقة يسجل اللاعب كريم فؤاد هدف الأهلي الثاني في المباراة عن طريق تمريرة جميلة من اللاعب طاهر محمد طاهر من يمين منطقة جزاء الزمالك ليستلمها اللاعب كريم فؤاد ويسددها سريعا لتسكن الكرة شباك مرمى محمد عواد وتتحول نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري الشوط الثاني لثنائية نظيفة، ومع انتهاء الوقت ىيطلق الحكم صافرة النهايةويعلن الأهلي الفوز بكأس السوبر المصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *