Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max من حيث العرض والكاميرات والمزيد من الإمكانيات

Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max من حيث العرض والكاميرات والمزيد من الإمكانيات

Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max , سوف يأتي iPhone 14 Pro Max أيضًا بمجموعة متجددة من الألوان ، تتكون من Space Black و Deep Purple و Silver و Gold. ولكن بشكل عام ، يتميز هاتف Apple الجديد بتصميم iPhone Pro ذو الجوانب المسطحة والمدعوم بالزجاج غير اللامع الذي ربما تكون على دراية به بالفعل. وفقًا لأحدث إصدارات Galaxy S23 Ultra التي تم تسريبها ، يبدو أن هاتف Samsung القادم سيكون متطابقًا تمامًا مع Galaxy S22 Ultra الذي يتم استبداله. يبدو أن الكاميرات الخلفية الفردية والمظهر الجانبي المربّع والجوانب المنحنية وكاميرا سيلفي المثقوبة لا تزال موجودة ، كما هو الحال مع فتحة S Pen المدمجة ، لذلك لا يزال لديك طريقة سهلة للرسم وتدوين الملاحظات المكتوبة بخط اليد. كل ذلك على جهاز بحجم الجيب. التغييرات المحتملة الوحيدة على Galaxy S23 Ultra هي الحواف السميكة ، وفقًا لأحد المصادر ، بينما دحض آخرون هذا الادعاء وقالوا إنه يحتوي على المزيد من أوجه التشابه بين Galaxy S22 Ultra. قد نشهد أيضًا زيادة طفيفة في ارتفاع الهاتف وعرضه ، لكن لا يمكننا تخيل أننا سنلاحظ هذه الاختلافات في أجزاء من البوصة بمجرد وصول S23 Ultra تابع لتتعرف علي المزيد من المميزات لتلك الهواتف.

Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max: من حيث العرض

كما هو الحال مع iPhone 13 Pro Max قبله :

  • يستخدم iPhone 14 Pro Max شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة.
  • مع معدل تحديث متكيف 120 هرتز ودقة Super Retina XDR (بين FHD و QHD). إنها شاشة رائعة ، ذات سطوع عالٍ وألوان زاهية ودقيقة.
  • تتحسن الشاشة أيضًا مع إضافة شاشة تعمل دائمًا ، مما يجعل iPhone 14 Pro Max يصل إلى السرعة مع أفضل هواتف Android.
  • يجب أن نرى أن Galaxy S23 Ultra يصل إلى 6.8 بوصة ، 120 هرتز التكيفي الذي يوفر نفس دقة QHD مثل S22 Ultra.
  • اقترحت إحدى الشائعات أن تقوم Samsung بتحديث الشاشة بطريقة ما ، على الرغم من وجود القليل من التفاصيل حول كيفية القيام بذلك.
  • سنبحث عن المزيد من الشائعات حول هذا الموضوع ، لمعرفة نوع الميزة التي قد تكون Samsung قادرة على الانسحاب منها على iPhone.

     Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max
    Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max
    Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max: من حيث العرض
    Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max: من حيث الكاميرات

Samsung Galaxy S23 Ultra vs iPhone 14 Pro Max: من حيث الكاميرات

أعطت Apple iPhone 14 Pro Max دفعة للكاميرا على شكل كاميرا رئيسية جديدة بدقة 48 ميجابكسل قادرة على التصوير بتنسيقات RAW بدقة 12 ميجابكسل و 48 ميجابكسل لمزيد من السطوع أو التفاصيل اعتمادًا على ما يفضله المستخدم. يبدو أنه تم الحصول على كاميرا جديدة بدقة 200 ميجابكسل لتحل محل مستشعر S22 Ultra بدقة 108 ميجابكسل ، مما يتيح للمستخدمين أعلى دقة ممكنة على الهاتف الذكي. بصرف النظر عن ذلك ، تقول الشائعات إنه لا يتوقع أي تغيير في أي من العدستين المقربتين بدقة 10 ميجابكسل ، وعلى الرغم من أن الشائعات لم تغطها بعد ، فإننا لا نتخيل أي تغييرات على الكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل أو كاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل. على الرغم من أنه لا يمكن أن يتطابق مع نطاق زوم التقريب القوي من سامسونج ، إلا أن iPhone 14 Pro Max يرأس حاليًا أفضل دليل لهواتف الكاميرا ، متغلبًا على Galaxy S22 Ultra بأربعة أماكن كاملة. ستحتاج Samsung إلى تحسين خوارزميات معالجة الصور الخاصة بها بالإضافة إلى أجهزتها للتغلب على Apple ، حيث منعتها صورها المشبعة والمفرطة في النعومة من مواكبة هواتف Apple.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *