مراجعة iPhone 14 Pro و 14 Pro Maxمن شركة Apple أهم تحديثات ومميزان ايفون 14 برو ماكس

مراجعة iPhone 14 Pro و 14 Pro Maxمن شركة Apple أهم تحديثات ومميزان ايفون 14 برو ماكس

مراجعة iPhone 14 Pro و 14 Pro Max ,قد يبدو iPhone 14 Pro و Pro Max من Apple متطابقين مع iPhone 13 Pro العام الماضي على ظهره ، لكن لا تدع ذلك يخدعك. إنها شاشة iPhone 14 Pro حيث يحدث شيء مختلف ورائع تم استبدال شاشة iPhone ، التي حددت Face ID iPhone منذ 2017 iPhone X ، بفتحة شاشة على شكل حبة تحتوي على نظام كاميرا TrueDepth تمت ترقيته. هذا الفصل من تلقاء نفسه  سيجعل بعض الناس أكثر سعادة من الدرجة الأولى. لكن المساحة الموجودة حول الفصل ، والتي تُظهر الآن تنبيهات النظام وأنشطة الخلفية ،  ولتتعرف علي المزيد حول ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس تابع الفقرات القادمة.

مواصفات iphone 14 pro max

تتمتع هواتف Apple الجديدة بالكثير من المميزات والتحديثات التي اهتمت شركة ابل بوضعها في هذه الاصدار لسلسلتها الجديدة للجوالا ومن اهم هذه المميزات :

  • قامت شركة Apple بوضع كاميرات مطورة ومعالج أسرع وشاشة تعمل دائمًا ونظام iOS 16 .
  • بالإضافة إلى ميزات أمان جديدة بما في ذلك اكتشاف الأعطال و الطوارئ SOS عبر القمر الصناعي.
  • هناك بعض الطرق الخارجية التي يختلف بها iPhone 14 Pro عن الموديلات السابقة. هناك انقطاع للعرض سالف الذكر.
  • هناك ايضا نتوء الكاميرا هو skosh chunkier. ومثل iPhone 14 ، تفتقر طرز الولايات المتحدة إلى درج بطاقة SIM وبدلاً من ذلك تستخدم eSIM.
  • يعمل iPhone 14 Pro’s Dynamic Island هذا الاسم الغريب للجزيرة الديناميكية هو ما يميز الهاتف. كلما قضيت وقتًا أطول مع 14 Pro ، وجدت ذلك أكثر متعة. إنه يعمل في العديد من المواقف وهو طريقة سهلة لمعرفة ما يحدث دون جذب انتباهك تمامًا بعيدًا عما تفعله.
  • قامت Apple بتمستها بالجزيرة الديناميكية ، وهي تتوسع وتتقلص عندما تتلقى مكالمة ولعرض الموسيقى التي تشغلها وأجهزة ضبط الوقت والإشعارات الأخرى. أعلم أنه ليس الاسم الأفضل ، لكنه حقًا أحد أفضل الميزات على iPhone 14 Pro و 14 Pro Max.

     مراجعة iPhone 14 Pro و 14 Pro Max
    مراجعة iPhone 14 Pro و 14 Pro Max
    مواصفات iphone 14 pro max
    سعر iPhone 14 Pro و 14 Pro Max

سعر iPhone 14 Pro و 14 Pro Max

يبدأ iPhone 14 Pro مقاس 6.1 بوصة بسعر 999 دولارًا (1099 جنيهًا إسترلينيًا و 1749 دولارًا أستراليًا) و 6.7 بوصة 14 Pro Max بسعر 1099 دولارًا – وهي نفس أسعار iPh one 11 Pro و 11 Pro Max لعام 2019. بعد قضاء بعض الوقت مع الهواتف ، أعتقد أنها تستحق كل بنس.

يأتي المحترفون الجدد باللون الأسود والذهبي والفضي والأرجواني الغامق – والتي ، حسب الضوء ، يمكن أن تبدو كظل رمادي باهت أو مثل أرجواني غامق. سيتم طرح iPhone 14 Pro و 14 Pro Max في الأسواق خلال الايام الجارية ، وهما متاحان حاليًا للطلب المسبق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *