مباراة الأهلي والزمالك اليوم.. القناة الناقلة والتشكيل والغيابات بكأس السوبر المصري

مباراة الأهلي والزمالك اليوم.. القناة الناقلة والتشكيل والغيابات بكأس السوبر المصري

مباراة الأهلي والزمالك اليوم، حيث ينطلق لقاء القمة بين كل من فريق الأهلي والزمالك الذي يقام على أرض ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات بمدينة العين الإماراتية، وتقام المباراة في كأس السوبر المصري لعام 2021، ويدخل نادي الزمالك المباراة وهو بطلًا للدوري المصري للموسم الرياضي 2020-2021، فيما يلعب الأهلي المباراة كونه وصيفاً لبطل الدوري وذلك وفقًا للائحة الجديدة التي يحددها اتحاد الكرة المصري، ومن خلال لائحة البطولة أيضًا، فإن الفريقان سوف يلجآن إلى شوطين إضافيين في حالة إذا تم التعادل في أثناء الوقت الأصلي، على أن يتم لعب ضربات ركلات الترجيح إذا استمر التعادل، وسوف نوضح لكم أهم تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك اليوم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022 تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء 7:00 بتوقيت مدينة القاهرة الموافق 8:00 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقد اختار الزمالك أن يلعب بالزي الاحتياطي وهو الطقم الأزرق الكامل، فيما سوف يلعب الأهلي بالزي التقليدي الذي يتكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

سوف تقام المباراة على الهواء مباشرة من خلال بث قنوات (أون تايم سبورتس 1)، كنا سيتم إذاعة المباراة علي تردد قناة (أبوظبي الرياضية 1) بالإضافة إلى تردد قناة (أبوظبي الرياضية 2)، علي أن يضم استوديو تحليلي بحضور كوكبة وعدد كبير من لاعبي الفريقين القدامي وعدد آخر من نجوم الكرة المصرية.

تشكيل فريق الأهلي اليوم ضد الزمالك

من المتوقع أن يلعب الأهلي المصري في مباراته اليوم ضد الزمالك بالتشكيل التالية:

تشكيل فريق الأهلي اليوم ضد الزمالك
تشكيل فريق الأهلي اليوم ضد الزمالك
  • يلعب في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • وفي خط الدفاع يلعب كل من: محمود متولي وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق.
  • يلعب في خط الوسط: حمدي فتحي واللاعب عمرو السولية واللاعب أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر والبرازيلي برونو سافيو.
  • وفي خط الهجوم يلعب منفرداً: شادي حسين.

تشكيل الزمالك المتقوقع ضد الأهلي

يواجه الزمالك الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري ضد الزمالك بالتشكيل المحتمل التالي:

  • فى حراسة المرمى يلعب: محمد عواد.
  • وفى الدفاع يلعب كل من: حسام عبد المجيد، محمد عبد الغنى، التونسي حمزة المثلوثى.
  • وفي خط الوسط: يلعب كل من أحمد فتوح، محمد أشرف روقا، عمرو السيسى، إمام عاشور.
  • ولعب في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، التونسي سيف الجزيرى، سيد عبد الله نيمار.

تاريخ مباريات كأس السوبر المصري للأهلي والزمالك

يتفوق النادي الأهلي الذي يعد هو الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر المصري علي مر التاريخ برصيد 11 لقبًا، فيما يلي بعد ذلك الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 ألقاب فقط.

فقد لعب نادي الزمالك والأهلي 7 مباريات قمة في وقت ماضي في كأس السوبر المصري، وكانت الغلبة للفريق الأحمر في 5 منها، مقابل مواجهتان فقط للفريق للأبيض.

غيابات لقاء القمة

يفتقد الفريقان عددًا هامًا من النجوم خلال هذه المباراة بسبب الإصابات وعدد من الأسباب الأخرى مثل اللاعب محمود حمدي الونش قائد دفاع الذي قد تعرض لإصابة بأوتار القدم اليمني ويحتاج للراحة لمدة لا تقل عن شهر، كما سيغيب عن لقاء اليوم المالي أليو ديانج مع الأهلي، كما سيغيب عن مواجهة الأهلي اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا بالرغم من قيده في القائمة المحلية بسبب عدم إنهاء مشكلة الغرامة التي يجب أن يتم سدادها إلى فريق نادي الزمالك، وتعد هذه الغيابات هي أبرز غيابات الفريقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *