لا تفوتيها.. وصفة لتكثيف الشعر وجعله ينمو بغزارة ستذهلك بدون مواد ضارة

لا تفوتيها.. وصفة لتكثيف الشعر وجعله ينمو بغزارة ستذهلك بدون مواد ضارة

إن شعر المرأة تاج على رأسها والاهتمام بشعرنا من الأولويات التي لا يمكن الاستغناء عنها، ولذلك جئنا لك اليوم لعرض وصفة لتكثيف الشعر إذا كنت تعانين من التساقط أو من الشعر الخفيف لأن هذه المشكلة يعاني منها الكثير من الفتيات ولكن تكون الحلول محدودة أو لا تجدي نفعاً، ولكن وصفاتنا اليوم طبيعية ١٠٠٪ ولها تأثير فعال على الشعر وسوف ترين ذلك بنفسك عند تجربتها.

وصفة لتكثيف الشعر

من المهم عندما تقومين بتطبيق وصفات لشعرك أن تتأكدي من أن الوصفات تكون آمنة تماماً على الشعر ولا يوجد احتمال حتى ولو بسيط من ضررها على الشعر، ولذلك فجميع الوصفات التي نقدمها تكون طبيعية ولا تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة بالشعر.

خل التفاح لتكثيف الشعر

إن خل التفاح يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي تمنح الشعر المعادن والمغذيات التي يحتاجها، ولذلك فهو يساهم بنسبة كبيرة في زيادة كثافة الشعر مع الاستمرار في استخدامه، والطريقة الصحيحة في استخدام خل التفاح هي وضع نصف كوب منه مع نصف كوب من الماء ويتم شطف الشعر بهذا الخليط جيداً، وهذه التجربة عليك تكرارها حوالي مرتين في الأسبوع.

وصفة البيض لتكثيف الشعر

إن أهم عنصر يحتوي عليه البيض هو البروتين والذي يكون هام جداً من أجل صحة الشعر، كما أنه يمد الشعر بالفيتامينات والحديد الذي يحتاجه لكي يسترد كثافته مرة أخرى مع الوقت، وكل ما عليك فعله هو تقليب بيضة كاملة ثم وضعها على الشعر بالكامل وتوزيعها في فروة الرأس جيداً ويترك البيض على الشعر لمدة نصف ساعة كاملة ثم يتم غسله جيداً بالماء الفاتر والشامبو المناسب.

زيت اللوز والخروع

من أفضل الوصفات التي يمكن أن تستخدمها لشعرك هي الزيوت الطبيعية، بينما من أفضل الزيوت الفعالة في تغذية الشعر وتطويله وتكثيفه زيت اللوز وزيت الخروع، فقط قم بمزج كميات متساوية منهم وادعك بهم فروة الرأس جيداً قبل النوم.

كانت هذه وصفة لتكثيف الشعر بالإضافة إلى مزيد من الوصفات التي سيكون لها أثر فعال في تكثيف الشعر والتي لا تسبب له أي أضرار، كل ما نحتاجه فقط هو الإستمرار على تطبيق هذه الوصفات لحين رؤية النتيجة واضحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *