مبارة نهائي كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلى بالإمارات

مبارة نهائي كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلى بالإمارات

ترقبوا المباراة المنتظرة نهائي كأس السوبر المصري بين فريقي الزمالك والأهلي، حيث يلتقي الفريقين في مدينة أبو ظبى بالإمارات العربية، ومن المقرر أن تقام المباراة في يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2022 القادم، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت دولة الإمارات على إستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الذي يسع 25 ألف مشاهد.

مباراة الزمالك والأهلي
مباراة الزمالك والأهلي

نهائي كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلى

يخوض النادي الزمالك هذه المباراة لأنه الحاصل على بطولتي الدوري العام المصري والكأس في العام الماضي، ويلعب الأهلي المصري هذه المباراة بصفته وصيف بطولتى الدوري والكأس، وأكد مسئولي الرياضة بمدينة أبو ظبي أن فريقي الزمالك والأهلى هم الكلاسيكو المصري الأكثر شهرة بالدول العربية والأكثر تتويجاً ببطولتي الدوري والكأس.

وقد تأكد غياب كلًا من محمود حمدي الونش؛ للإصابة بالرباط الصليبي، وكذلك مدافعي الفريق الأبيض حسام عبد المجيد وحسام أشرف ومحمد طارق؛ لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، وقد يغيب عن الفريق الأبيض أيضًا إبراهيما نداي؛ للإصابة بقطع في الغضروف أثناء التدريبات قبل مباراة سموحة.

موعد وصول لاعبي الزمالك والأهلى لمدينة أبو ظبي

من المتوقع أن يصل فريقي الزمالك والأهلى إلى مدينة أبو ظبي يوم الإثنين الموافق 25 أكتوبر 2022؛ لخوض مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية، ويعمل المقيمين على الرياضة في أبو ظبي على بث كل التفاصيل الخاصة بالبرنامج الذى تقرر إعداده ليوم اللقاء، كما يقوم المجلس الرياضى بالإتفاق مع مطرب عربي شهير لإحياء حفل افتتاح مباراة السوبر المصري، ويحدد الإتحاد المصري طاقم الحكام الذي يدير مباراة السوبر بين فريقي الزمالك والأهلى في السوبر المصري.

سعر تذكرة مباراة السوبر المصري

تتراوح أسعار التذاكر بين 25 ألف درهم إلى 50 ألف درهم تقدر حسب المكان الذي سيجلس به المشجعين، وقد تكررت عدد مرات لعب مباراة السوبر بدولة الامارات العربية، وهذه هي المرة الخامسة لإقامة مباراة السوبر بالإمارات، وذلك بعد موسم 2015، 2017، 2018 و 2020.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي بطولة السوبر المصري

تنقل القنوات الرياضية المجانية مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، ومنها قنوات أون تايم سبورت وأيضًا قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة بشكل مجاني على القمر الصناعي نايل سات.

قائمة لاعبي النادي الزمالك

أعد الجهاز الفتي لنادي الزمالك قائمة الفريق التي تشارك في مبارة السوبر المصري وتضمن القائمة 24 لاعب، في حراسة المرمى ينضم اللاعبين محمد عواد، محمد صبحي، محمد نديم.، أما عن خط الدفاع يضم اللاعبين محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، عبد الله جمعة، مصطفي الزناري، محمد عبد الغني، حسام عبد الحميد، حمزة المثلواني وعمر جابر، وخط الوسط يضم اللاعبين إمام عاشور، زكريا الوردي، محمد أشرف روقا، عمرو السيسي، محمود عبد الرازق شيكابالا، نيمار، مصطفى شلبي، سيف فاروق جعفر، يوسف أسامة نبيه، أما عن خط الهجوم يضم اللاعبين سيف الدين الجزيري، وسامسون إيكانيولا.

قائمة لاعبي النادي الأهلي

تضم قائمة النادي الأهلي لحراسة المرمى اللاعبين محمد الشناوي، على لطفي، ومصطفى شوبير، وفي خط الدفاع ينضم اللاعبين محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، علي معلول، محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، أما عن خط الوسط يضم اللاعبين حمدي فتحي، عمرو السوليه، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، أحمد عبد القادر، وطاهر محمد، بيبرس تاو، برونو سافيو، أحمد نبيل كوكا، ومحمد فخري، أما عن خط الهجوم يضم اللاعبين محمد شريف، شادي حسين، وحسام حسن.

قائمة الغيابات بالنادي الزمالك

تأكد غياب بعض اللاعبين بنادي الزمالك وهي غيابات مؤثرة ومنهم محمود حمدي الونش لإصابته التي تمنع الفريق الأبيض من الإستفادة من مهاراته لمدة 4 أشهر أو أكثر، كما يتغيب عن الفريق اللاعب السنغالي ابراهيما نداي لمدة 3 أسابيع، وكذلك اللاعب نبيل دونجا المستجد والمصاب بغضروف الركبة أثناء تواجده مع اللاعب الأولمبي.

قائمة غيابات النادي الأهلي

يغيب عن النادي الأهلي 6 لاعبين في مباراة السوبر المصري منهم المالي أليوديانج، الذي أصيب بتمزق في العضلة الخلفية بمباراة أسوان بالجولة الثانية بالدوري، وكذلك اللاعب رامي ربيع، ومحمد محمود، وزياد طارق، لأسباب فنية، وكذلك اللاعب عمار حمدي، كما يغيب عن الأهلي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *