رابط تقديم الكلية التقنية 1444 بوابة قبولي وشروط تسجيل الكليه التقنيه tvtc

رابط تقديم الكلية التقنية 1444 بوابة قبولي وشروط تسجيل الكليه التقنيه tvtc

رابط تقديم الكلية التقنية 1444، ستتم إتاحته من طرف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لأجل التسجيل عبر رابط الكلية التقنية. وهو خاص بالفصل التدريبي الثاني للسنة الحالية، والتسجيل متاح لكل من الرجال والنساء أيضا ويستهدف مختلف الكليات التقنية والمعاهد، والمؤهلات المطلوبة هي الصف الأول الثانوي والثاني أو الشهادات المتوسطة أيضا، وتعتبر هذه الجامعة من أشهر الجامعات السعودية، ولها فروع عديدة، وبالنسبة إلى قبولي تقديم الكلية التقنية tvtc فسيكون متاحا للمتقدمين بداية من تاريخ السابع والعشرون من شهر ربيع الأول، على أن يغلق أبوابه يوم الثاني من شهر ربيع الآخر 1444، وسنتعرف في هذا المقال على الشروط المطلوبة وطريقة التقديم عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك، تابعوا معنا.

رابط تقديم الكلية التقنية 1444

سيتم تفعيل رابط تقديم الكلية التقنية 1444 لاستقبال طلبات المتقدمين السعوديين، ولكن يجب أن تتوفر فيهم الشروط الأساسية المطلوبة من أجل التسجيل في الكليه التقنيه قبولي tvtc على الإنترنت، وهناك العديد من الكليات وهي كلية التقنية بعرعر، والمعهد الصناعي الثانوي بحائل، الكلية التقنية للبنين بالجوف، الكلية التقنية بالأحساء، والمعهد الصناعي الثانوي بالخرج، ويتم التقديم عبر رابط تسجيل الكلية التقنية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في بادئ ذي بدء قم بالولوج عبر موقع التقنية قبولي على الإنترنت
  • أدرج جميع البيانات الشخصية المطلوبة، والمتمثلة في الاسم وكلمة المرور لتدخل إلى الموقع، ثم انقر على خيار إنشاء حساب
  • عليك أن تكتب كل البيانات الشخصية المطلوبة، منها رقم الهوية الوطنية ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد الخاص بك مع البريد الإلكتروني
  • انقر على زر التدريب الذي تريد التسجيل من خلاله
  • اقرأ كل الشروط والأحكام فيما يخص التدريب
  •  تحقق من صحته البيانات الشخصية، ثم انقر على زر إرسال الطلب الخاص بك، وبهذا تكون قد أتممت كل الخطوات المطلوبة.

شروط تقديم الكليه التقنية

تجدر الإشارة إلى أن تقديم قبولي الكلية التقنية يشترط أن يكون المتقدم ذا جنسية سعودية ومن أب وأم سعوديان. كما يجب أن يقيم في المملكة بصفة دائمة، ويكون حائزا على المؤهل العلمي المطلوب من الجهات المعنية. من الضروري أيضا أن يثبت بأنه لم يسبق وأن تم فصله من الكلية التقنية، وسنه لا يجب أن يتعدى 25 عاما عند تقديمه لطلبه، كما أنه ملزم باجتياز الاختبارات المطلوبة من أجل القبول.

الوثائق المطلوبة في الكلية التقنية

كل من يرغب في التسجيل في الكليه التقنية، لا بد من أن يحضر جميع المستندات الأساسية. وهي شهادة المؤهل العلمي الذي تحصل عليه في دراسته، مع صورة شخصية ونسخة عن بطاقة العائلة. يجب أن يحضر أيضا شهادة تثبت حسن السيرة، وإتفاقية خاصة بالتدريب الإلكتروني كما أنه ملزم بإرفاق عقد اتفاقية قبوله في التدريب مع التوقيع عليها، وفي حال تلقى الإشعار بالقبول يجب أن يحتفظ به.

بهذا نصل معكم إلى ختام مقال قدمنا لكم فيه موضوع رابط تقديم الكلية التقنية 1444. وهو البوابة التي تتيح لجميع السعوديين الذين يستوفون الشروط تقديم طلباتهم عبر رابط تسجيل الكلية التقنية قبولي tvtc على الإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *