أقوى عروض نهاية أكتوبر من عروض العثيم الأسبوعية Al othaim

أقوى عروض نهاية أكتوبر من عروض العثيم الأسبوعية Al othaim

نقدم لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني أحدث وأقوى عروض نهاية شهر أكتوبر ضمن عروض العثيم الأسبوعية Al othaim بجميع فروع وأقسام العثيم السعودية، والتي تشمل جميع المنطفات، والورقيات، وحفائض الأطفال، كما لديهم خصومات على أسعار الأدوات المنزلية، وغيرهم من سلع مختلفة.

عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim offers

عروض العثيم
عروض العثيم

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: ملين كمفورت المركز بالأوركيد والمسك، وتخفيض آخر على سعر صابون أومو الأوتوماتيك الأخضر، وتنزيل مميز آخر على سعر حفائض الأطفال من بيبي جوي Babyjoy العملاق، كما لديهم خصم آخر على سعر حفائض بيبي جوي الكبيرة، ومناديل الوجه المزدوجة من أونو، وتخفيض آخر على سعر الفوط الصحية من سوفي المضاد للبكتريا، وكذلك يوجد خصم على سعر صابون الصحون المضاد للرائحة من جف، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار منظف جف بالليمون للأسطح، وورق المطبخ من فاين، وحفائض فاين بيبي ماكس، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار ورق الحمام من كلينكس.

تنزيلات وخصومات خاصة من العثيم ماركت

توجد بفروع العثيم ماركت اليوم خصومات خاصة على أسعار: مناديل كلينكس اسبشيال، وخصم آخر منهم على سعر ورق ابمطبخ من فاين Fine، وورق المطبخ من كلينكس فينا، كما لديهم خصم على سعر ورق المطبخ من سوفي ميجا رول، وورق الحمام من فاين ديلوكس، كما يوجد عرض على سعر ورق المطبخ من فاين سوبر برو، وغيرهم من ورقيات.

عروض العثيم اليوم 25 أكتوبر ولفترة محدودة

عروض العثيم

توجد بفروع العثيم ماركت اليوم خصومات على أسعار: جل برسيل الأزرق للغسالات، وتخفيض آخر على سعر شامبو العباية من برسيل Persil بالعطر الفرنسي، وتخفيض آخر على سعر صابون برسيل الأخضر والأزرق، كما بالماركت خصم آخر على سعر مطهر الورد من داك، وتنزيل آخر على سعر مطهر ديتول Dettol، وكذلك يوجد عرض على سعر منظف فلاش سوبر جل، ومنظف الحمام من فلاش، بالإضافة إلى وجود عروض على أسعار منظف الصحون من فنيش، وفنش لغسالات الأطباق.

تخفيضات خاصة من العثيم هايبر ماركت

خصومات خاصة

تتوفر أيضاً بفروع العثيم هايبر ماركت كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: شيبس ديمة فرفشة الحار وبالليمون، كما لديهم تخفيض آخر على سعر بسكويت ديمة دايجستيف، وبسكويت الشاي من ديمة، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار الفول السوداني المالح من بست، وتخفيض آخر على سعر زيت الذرة من عافية.

تنزيلات العثيم ماركت Al othaim market

تخفيضات السعودية

توفر محلات العثيم ماركت بالسعودية خصومات مميزة على أسعار السلع الغذائية، ومنها: خصم على شبيهةة الجبن المثلثات من نادك Nadac، وتخفيض آخر على سعر زبادي نادك اليوناني بالفراولة، وحليب نادك من كابتن شكولاتة، وكذلك يوجد خصم على سعر شبيهة جبنة نادك البيضاء من فيتا، وباقي منتجات نادك Nadac.

تخفيضات خاصة اليوم ٣١ أكتوبر ٢٠٢٢

يوجد أيضاً بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim تخفيضات عدة على أسعار: شبيهة جبن بوك Puck الكاسات القابلة للدهن، وتخفيض مميز آخر على سعر شبيهة جبن كرافت الكاسات الأصلية، وتخفيض آخر على سعر شبيهة القشطة من بوك، وقهوة ستاربكس، وكذلك زبدة لورباك lurpak الغير مملحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *