رابط منصة مدرستي تسجيل دخول الطلاب وولي الأمر 1444 madrasati.sa

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول الطلاب وولي الأمر 1444 madrasati.sa

طرحت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من المنصات الالكترونية التعليمية، وضمن تلك المنصات كانت منصة مدرستي تسجيل دخول، حيث أن منصة مدرستي واحدة من أهم المنصات التي يتم العمل بها حاليا من قبل كافة الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة، إضافةً إلى أولياء الأمور والمعلمين في المملكة العربية السعودية، ويتم استخدام المنصة في العملية التعليمية بصفة مستمرة ضمن أحد طرق تطوير التعليم في المملكة.

منصة مدرستي تسجيل دخول

بالتزامن مع بداية العام الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي الجديد 1444 هـ قد تم الاعلان من المسؤولين داخل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن بدء استخدام المنصة الرقمية مدرستي، وطرح كافة ما يخلص منصة مدرستي تسجيل دخول ليبدأ كافة الطلاب في التسجيل ومتابعة العملية التعليمية إلكترونيًا بجانب الحضور البشري في المدارس، حيث يمكن من خلال منصة مدرستي متابعة الشرح الخاص بالحصص الدراسية وإجراء امتحانات تقييمية ليتعرف كل طالب على المستوى الخاص به إلكترونيًا من خلال المنصة، ويمكن ايضًا عبر منصة مدرستي حل الواجبات المدرسية الخاصة بالطلاب في مختلف المراحل بدءًا من الصفوف الابتدائية وحتى الثانوية.

خطوات تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي

  • أدخل إلى الرابط الرسمي المُعلن من وزارة التعليم وهو رابط منصة مدرستي.
  • في حال كان لديك حساب قم بإدخال البيانات المطلوبة منك وهي الاسم الخاص بالمستخدم وكلمة السر ايضًا.
  • في حال عدم وجود حساب مسبق قم بإنشاء واحد عن طريق الضغط على “إنشاء حساب” ثم إدراج كافة البيانات المطلوبة منك في الخانات الخاصة بها في الموقع إمكانية التسجيل.
  • ضمن البيانات المطلوبة هي رقم الهاتف تأكد من إدراج رقم الهاتف الخاص بك بشكل صحيح.
  • سوف يتم ارسال الكود الخاص بالتحقق من الشخصية على رقم الهاتف، يجب عليك إضافة هذا الكود في الخانة المخصصة له في الموقع.
  • قم بالنقر على ايقونة “إكمال التسجيل” مع إضافة كافة البيانات الخاصة بالمدرسة والصف الدراسي وبعض البيانات الأخرى بشكل صحيح.
  • قم بالاحتفاظ الباسورد واليوزر نيم لإمكانية الدخول إلى منصة مدرستي في الوقت اللاحق من خلالهم.

الجدير بالذكر أن منصة مدرستي هي الجهة التي يلجا إليها الطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية من أجل متابعة كل ما يخص العملية التعليمية على منصة مدرستي سواء كان من أجل حل الواجبات على المنصة أو متابعة الدروس أو من أجل معرفة تطورات العملية التعليمية داخل المملكة لذا يبحث الكثيرون عن رابط منصة مدرستي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *