أعرف مواعيد مباريات اليوم الأحد 2022/10/23 في الدوري المصري والقنوات الناقلة ونتائج المباريات

أعرف مواعيد مباريات اليوم الأحد 2022/10/23 في الدوري المصري والقنوات الناقلة ونتائج المباريات

 مواعيد مباريات اليوم الأحد 2022/10/23 في الدوري المصري الممتاز، ثلاث مباريات اليوم من العيار الثقيل سنقدم لكم المواعيد لهم ونتائج مباريات اليوم الأحد  والقنوات الناقلة مباريات اليوم وأخبار الفرق المصرية التي ستخوض مباريات هامة في ظل بداية الدوري المصري الممتاز القوية، ونحن من خلال موقعكم ثقفني سنقدم لكم أهم المواعيد الكروية اليوم، في الأحد الممتاز تقام ثلاث مباريات نارية تجمع كبار الكرة المصرية الأهلي والزمالك وبيراميدز، في مواجهات قوية أمام أسوان وسيراميكا والمصري البورسعيدي بالترتيب وفيما يلي المواعيد والقنوات.

تنطلق أولى مباريات اليوم بين المصري البورسعيدي الجريح والذي لقي هزيمة كبيرة في أولى مبارياته بالثلاثة من سيراميكا، مع بيراميدز الذي فقد أول نقطتين بالتعادل مع أنبي بهدف لكل فريق، لذا يبحث الفريقين اليوم عن الفوز لتصحيح المسار من البداية، المباراة تقام على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

قبل مباريات اليوم يتصدر سيراميكا ترتيب جدول الدوري المصري بفارق الأهداف عن فرق الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري وهيي الفرق التي حققت الفوز في الجولة الأولى، وتترقب الجماهير نتيجة المباريات اليوم الأحد للتعرف على ترتيب الفرق بعد مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية للدوري.

مواعيد مباريات اليوم الأحد

أهم مباريات اليوم من حيث المتابعة هي مباراة الزمالك المنتشي بفوزه في الجولة الأولى على سموحة السكندري بهدفين نظيفين، أمام فريق سيراميكا الذي سعق المصري بالثلاثة والمتطلع اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب في أخر نسختين، والتي ستكون داف قوي للفريق لمواصلة نتائجه الجيدة في المباريات القادمة، وترفع من الروح المعنوية للاعبين وجهازهم الفني.

مباراة الأهلي وأسوان اليوم في الدوري

أخر المباريات اليوم هي مباراة الأهلي وأسوان وهي مباراة يدخلها الفارس الأحمر بشعار لا بديل عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط لإكمال المشوار نحو أستعادة اللقب الغائب بعد أن تغلب في الجولة الأولى على الإسماعيلي بهدف دون رد بينما المنافس فريق أسوان يرغب بتحقيق نتيجة إيجابية ولو نقطة التعادل بعد خسارته في المباراة الأولى أمام الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل.

مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري المصري

بيراميدز & المصري 15.00 بتوقيت القاهرة/ 16.00 بتوقيت مكة ملعب برج العرب
سيراميكا كليوباتر & الزمالك 17.00 بتوقيت مصر/ 18.00 بتوقيت السعودية ملعب القاهرة الدولي
الأهلي & أسوان 19.00 بتوقيت القاهرة/ 20.00 بتوقيت مكة أستاد السلام

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز

القنوات الناقلة مباريات اليوم في الدوري

تنقل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت الفضائية، على التردد 11861 رأسي معامل الترميز 27500 تصحيح الخطأ 6/5، ويكنكم أستقبال القنوات على النايل سات بسهولة.

موعد مباريات الجولة الثانية في الدوري

نتائج مباريات اليوم الأحد في الدوري

بيراميدز * المصري 0-0
سيراميكا * الزمالك 0-0
الأهلي * أسوان 0-0

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *