خصم هائل وجبار على جمارك سيارة تويوتا كورولا شامل الضرائب والرسوم ومواصفات واسعار السيارة الجبارة

خصم هائل وجبار على جمارك سيارة تويوتا كورولا شامل الضرائب والرسوم ومواصفات واسعار السيارة الجبارة

خصم هائل وجبار على جمارك سيارة تويوتا كورولا ، تعد سيارة كورولا 2022 واحدة من أبزر السيارات التي تكون موديل سيدات وتكون متاح بالوقت الحالي في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية وقد حصلت على نسبة كبيرة من المبيعات في كثير من الدول العربية.

كما أنها تمتلك العديد من المواصفات والإمكانيات التي ترفع من قيمة السيارة وتجعل العملاء متمسكون بشراء السيارة، ويوجد عدد كبير من المستوردين الذين يبحثون يقوموا بالبحث دائماً عن قيمة جمارك سيارة تويوتا كورولا.

خصم هائل وجبار على جمارك سيارة تويوتا كورولا

بعد الانتهاء من عمليات البحث الكبيرة عن جمارك سيارة تويوتا كورولا 2022 في السعودية، وقد لاحظنا أن السعودية تفرض بعض من ضرائب وجمارك تبلغ 10% من القيمة الإجمالية للسيارة، ونجد أن مصر تقوم بفرض ضرائب جمارك تبلغ 18% مما يعني أن هناك فرق في قيمة الضرائب والجمارك التي تصل إلى 8%.

مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2022

السيارة متاحة حالياً في المملكة العربية السعودية وتأتي بمجموعة من المواصفات والإمكانيات التي تجعل منها واحدة من السيارات المنافسة وتكون الأكثر قوة بين السيارات من نفس طراز السيدان التي تصبح منافس قوي نظراً لما تحتويه من مواصفات ومزاياالتي تتلخص فيما يلي:

  • السيارة تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات تصل سعته إلى 1.6 لتر وقوة تصل لحوالي 122 حصان.
  • كما تمتلك قوة عزم الدوران التي تصل إلى 157 نيوتن متر، المحرك مزود بناقل حركة أوتوماتيكي فمن الممكن أن يصل حجم السيارة 1300 كيلو جرام.
  • خزان وقود السيارة تصل سعة إلى 5.5 لتر، وبها جنوط رياضية وعادية بقياس 16 بوصة.
  • كما يوجد بالسيارة مكيف هواء عالي الجودة بجانب مجموعة من أنظمة الترفيه.
  • تحتوي على مزايا عديدة مثل وسائد هوائية تحمي الراكب والسائق من الاصطدام.
  • بسيارة تويوتا كورولا نوافذ كهربائية ومخارج يو أس بي وبها قفل مركزي من الممكن أن يتم التحكم به عن بعد.

سعر سيارة تويوتا كورولا 2022 في السعودية

السيارة متوفرة بموديلات متعددة وكل موديل منها له السعر الخاص به ومن المتوقع أن يبدأ سعر السيارة من 68.600 ريال سعودي، أما تويوتا كورولا التي تحتوي على فتحة سقف فقد يبدأ سعرها من 87.300 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *