حجز تذاكر كأس العالم 2022 بقطر وما هي أسعار تذاكر كأس العالم فيفا وإعادة بيع التذاكر

حجز تذاكر كأس العالم 2022 بقطر وما هي أسعار تذاكر كأس العالم فيفا وإعادة بيع التذاكر

ازداد البحث بشكلٍ كبير عن موقع حجز تذاكر كأس العالم 2022 بقطر، وذلك مع اقتراب موعد انطلاق كأس العالم والذي سوف تنطلق أولى مبارياته يوم الأحد الموافق 20\11\2022، تعد بطولة كأس العالم من أهم البطولات الرياضية على الإطلاق وأكثرها متابعة، لذلك هناك إقبال منقطع النظير على معرفة طرق شراء تذاكر كأس العالم وما هي أسعار تذاكر كأس العالم فيفا 2022، وكما هو معروف فإن البطولة سوف تقام في قطر بدايةً من يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر وتستمر حتى يوم الأحد 18 ديسمبر المقبل.

وقد انطلقت مرحلة مبيعات تذاكر كأس العالم وهناك إقبال كبير من قبل عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان لحجز مقعد لهم في كأس العالم بدولة قطر، وقد تم توفير التذاكر إلكترونياً من خلال موقع الفيفا الإلكتروني الرسمي fifa.com ويتم الحصول على التذاكر بنظام الأسبقية.

حجز تذاكر كأس العالم 2022

ثقفني
ثقفني

موقع حجز تذاكر كأس العالم قطر 2022 من أكثر المواقع التي يجري عليها بحث مكثف الآن. وذلك من قبل عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم لكن السؤال الأهم الآن ما هي خطوات الحصول على التذاكر وطرق شراء تذاكر كأس العالم 2022 وأسعارها. ويتم الحصول على التذاكر إلكترونياً من خلال القيام بالخطوات البسيطة التالية:-

  • الدخول على رابط موقع تذاكر كأس العالم فيفا الإلكتروني fifa.com.
  • النقر على أيقونة “تقدم بطلب هنا”.
  • قم بإدخال الرمز الظاهر أمامك والنقر على “تسليم”.
  • قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والنقر على تسجيل الدخول.
  • عليك الآن اختيار المباراة التي ترغب في حضورها والفئة وطريقة دفع المقابل المادي.
  • تأكيد الحجز ودفع المقابل المادي وحجز تذكرة المباراة.
  • أو سجل عن طريق Hayya.

أسعار تذاكر كأس العالم فيفا

يبحث الكثير من محبي كرة القدم حول العالم عن أسعار التذاكر وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الأسعار عبر موقعه الإلكتروني الرسمي. وجاءت أسعار تذاكر المباراة الافتتاحية الفئة الأولى (2250) ريال. أما الفئة الثانية فكانت (1600) ريال قطري. وإليكم جدول يوضح بالتفصيل أسعار التذاكر من بداية انطلاق البطولة وحتى نهايتها.

ثقفني
ثقفني

إعادة بيع التذاكر

يمكن للمشجع الذي قام بشراء تذاكر كأس العالم عرض تذاكرهم لإعادة البيع وفقاً لشروط بيع التذاكر للجمهور العام عبر الانترنت. ويتم ذلك من خلال الدخول على موقع بيع التذاكر واختيار أيقونة إعادة البيع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *