تسريبات مواصفات تويوتا لاندكروزر EV 2024 الكهربائية الأكثر شراسة وموعد إطلاقها رسميا

تسريبات مواصفات تويوتا لاندكروزر EV 2024 الكهربائية الأكثر شراسة وموعد إطلاقها رسميا

مواصفات تويوتا لاندكروزر EV 2024 ، عزيزي الزائر هل شاهدت من قبل TOYOTA LAND CRUISER EV 2024 الجيل الجديد؟ أعتقد لا تشاهدها من قبل. قررت رسميا شركة تويوتا اليابانية بإطلاق العديد من السيارات الكهربائية التي تعمل بنظام الدفع الرباعي والرياضية. ومن الممكن أن تكون تحت أسم لكزس أو بي زد أو لاندكروزر. أو لاندكروزر كومبت وتصنف هذه السيارة في تصنيفات الكروس أوفر وهي  سيارة مدمجة بحجم صغير ذات محرك كهربائي. واليوم سوف نستعرض لكم أهم مواصفات لاندكروزر 2024 EV الجديدة وموعد نزول هذه السيارة الفاخرة الأكثر شراسة وذلك من خلال الأسطر التالية.

مواصفات تويوتا لاندكروزر EV 2024 الكهربائية

لم يتم رسميا عن الكشف الحقيقي للمواصفات التفصيلية للمحرك الذي سيأتي في هذه السيارة الكهربائية ولكن هناك تسريبات متوقعة بنسبة كبيرة حيث سيتم إطلاق محرك كهربائي. بسعة لترية 2000 سي سي 2.0 لتر تيربو. ويولد قوة حصانية 250 حصان وعزم دوران 277 نيوتن لكل متر. كما متصل بناقل حركة أتوماتيكي مكون من ثماني سرعات في لاندكروزر EV 2024.

مواصفات تويوتا لاندكروزر EV 2024
TOYOTA LAND CRUISER EV 2024
لاندكروزر EV 2024 الكهربائية
تويوتا لاندكروزر EV 2024

التصميم الخارجي لسيارة TOYOTA LAND CRUISER EV 2024

تسريبات مواصفات تويوتا لاندكروزر EV 2024 من الخارج التي ستأتي من اللون الأزرق. وبها بعض الخطوط والأجزاء الصغيرة من اللون البرتقالي. كما قامت شركة تويوتا بإضافة لمسات جديدة من لاندكروزر الحالية في التصميم المقبل الكهربائي. ولكن هناك فرق كبير في الشكل حتى الآن. ولم تعد السيارة الكهربائية صلة بالسيارة الحالية التي تعمل بالبنزين أو الديزل.

كما أضافت تويوتا في لاندكروزر EV 2024 الكهربائية واجهة أمامية بها شبكة صغيرة الحجم ومصابيح جديدة كليا من نوع LED على شكل حرف C. كما سيتم دمج فتحة كبيرة في غطاء المحرك من السيارة ويدل ذلك بأن المحرك سيكون قويا للغاية ويحتاج إلى فتحات تهوية للحد من سخونة المحرك.

لاندكروزر EV 2024 الكهربائية
مواصفات لاندكروزر 2024 EV

جانبي وإطارات TOYOTA LAND CRUISER EV 2024 الجديدة

أجناب لاندكروزر EV 2024 الكهربائية سوف تأتي من اللون الأزرق أيضا. وتحتوي على إطارات كبيرة وذلك نسبا لصغر حجم السيارة الرياضية. وبالنسبة للرفرف فوق الإطار يأتي من اللون الأسود. أما بالنسبة للجنب الأخر حيث يحتوي هذا الجانب على سلم صغير متصل بسقف السيارة والذي يمكن أن تحمل العديد من الأغراض والحقائب فوق هذا السقف.

موعد إطلاق لاندكروزر EV 2024 الكهربائية

بشكل كبير ومتوقع سيتم إطلاق مواصفات تويوتا لاندكروزر EV 2024 بشكل رسمي من تويوتا في العالم المقبل 2023. بعد أن نوت تويوتا الدخول إلى عالم السيارات الكهربائية التي هي تعتبر المستقبل للحفاظ على البيئة من أبخرة عوادم السيارات. وتشير الكثير من التقارير بأن السيارة ستكون إنتاجية رسميا في العام المقبل 2023 ولكن سوف تحمل TOYOTA LAND CRUISER EV 2024 وستطرح في الأسواق العالمية والعربية على أسم 2024 وليس 2023. وفي حالة نزول هذه السيارة إلي السوق السعودي حيث سيكون الوكيل المسئول عن بيعها عبد اللطيف جميل الوكيل الحصري لبيع سيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية.

مواصفات تويوتا لاندكروزر EV 2024
TOYOTA LAND CRUISER EV 2024

وبهذه المعلومات السابقة لقد توصلنا لأحدث تسريبات مواصفات تويوتا لاندكروزر EV 2024 الكهربائية الجديدة كما توصلنا عن موعد الكشف عن لاندكروزر EV 2024 الكهربائية. نتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم كما نتمنى لجميع متابعينا الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *