ماسك القهوة والخل السحرى سيجعلك بيضاء ولامعة زي القشطة فى ربع ساعة حتى لو سودة فحمة وهيصغرك 20 سنة بوجة طفلة

ماسك القهوة والخل السحرى سيجعلك بيضاء ولامعة زي القشطة فى ربع ساعة حتى لو سودة فحمة وهيصغرك 20 سنة بوجة طفلة

ماسك القهوة والخل السحرى سيجعلك بيضاء ولامعة ، هو الحل الأمثل لكل سيدة تعاني من الكلف الذي يظهر بالبشرة أو مشاكل حب الشباب أو التجاعيد سيعالجه ولو كان عمرك أكثر من سبعين عام ستصبحين ابنة العشرينات، حيث أن خليط القهوة والخل سيجعل البشرة ناعمة تماماً بعد استعماله، لأن القهوة من أروع المكونات الطبيعية التي يمكنك استخدامها علي بشرتك وانت مطمئنة تماماً.

إنها تساعدك علي تحفيز الدورة الدموية في الجسم،وتقلل من الاسمرار والكلف الذي يكون في البشرة الناتج عن التعرض إلى أشعة الشمس، فلذلك تعمل على البشرة بشكل فعال في وتساعد على تفتيحها.

ماسك القهوة والخل السحرى سيجعلك بيضاء ولامعة

ماسك القهوة والخلمن الوصفات التي تساعد الذي يعانون من حب الشباب أو البثور السوداء من التخلص منها، وأيضا تحتوي علي الكثير من الفيتامينات الطبيعية التي تزيد من غذاء الجلد والبشرة، ولذلك تبحث الكثير من البنات والسيدات والرجال علي خليط طبيعي للتخلص من هذه المشاكل ومنها الآتي:

مكونات عمل ماسك القهوة والخل

عليك أن تقومي بوضع معلقة صغيرة من القهوة ونصف معلقة صغيرة من الخل ونصف معلقة من العسل في كوب وتقومي بتقلبيهم جيداً حتى يمتزجان معاً، ثم تضعيه على وجهك بعد أن تقومي بغسل الوجه جيداً بالماء الدافئ وتركيه على وجهك لمدة عشر دقائق.

ثم تقومي بغسل وجهك مرة أخري وستتفاجئين بنضارة ولمعان ونعومة الوجه، لأن العسل يوجد فيه شفاء وغذاء إنه يجعل الوجه أكثر نضارة ونعومة ويعالجها من الجفاف.

طريقة عمل ماسك القهوة والسكرللشفاه:

عليك بإحضار معلقة كبيرة من القهوة ومعلقة أخري من السكر ونصف معلقة من عسل النحل ومعلقة صغيرة من مسحوق دم الغزال، لأن دم الغزال يحتوي علي نسبة عالية من الكالسيوم والمغنيسيوم والحديد وغيرهم.

ومن بعدها قومي بخلطهم جيداً حتى يذوبان معاً،ويتم حفظهم في علبة صغيرة مناسبة، ثم قومي بأخذ كمية صغيرة وفرك الشفاه بحركات دائرية لمدة ثلاث دقائق، ثم انتظري حتى أن تجف وبعدها يتم غسلها بالماء.

ستلاحظين انه من أفضل الطرق للشفاه فهو يزيل الطبقة الناشفة من على الشفاه”، كما أن مسحوق دم الغزاليساعد علي ترطيبها ويجعل لونها وردي طبيعي ويجدد من وصول الدورة الدموية الي الوجه وسوف تتمتعين بشفاه وردية ناعمة ولذلك ننصحك باستخدامه مرتين اسبوعياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *