رقم الاشتراك في مسابقة الحلم ودخول سحب جديد للفوز بالجائزة الكبرى

رقم الاشتراك في مسابقة الحلم ودخول سحب جديد للفوز بالجائزة الكبرى

تعتبر مسابقة الحلم من أشهر المسابقات في الدول العربية، فهو لا يصف فقط مجموعة شروط المشاركة في هذه المسابقة في أكتوبر، ولكن أيضًا عدد المشتركين من مختلف الدول العربية، مما يوفر العديد من الفرص للمشتركين إذا تم استيفاء جميع شروط المسابقة، فستربح أعلى جائزة مقدمة بناءً على السحب، هذا وأن مسابقة الحلم تعد من أكبر المسابقات التي تضم عدد كبير من الدول الراغبين في الاشتراك ودخول السحب من أجل الفوز بالجائزة الكبرى التي يتم تقديمها للفائزين.

أهم الشروط التي يجب توافرها للمشاركة في مسابقة الحلم 2022

لكي تكون مؤهلاً للمشاركة في مسابقة الحلم 2022، يجب أن تستوفي عدة شروط مهمة، والتي يجب وأن تنطبق على كافة المتقدمين ومن أهم هذه الشروط:

  • أولاً، يجب أن يكون المتقدمون للمشاركة في المسابقة حاصلين على الجنسية العربية وغير مؤهلين للأشخاص من خارج الدول العربية أو العالم العربي بشكل عام.
  • يجب أن يكون المشاركون أيضًا في سن مناسبة لدخول المسابقة.
  • يجب أن تكون قادرًا على التقديم والمشاركة من رمز البلد لمقدم الطلب خلاف ذلك، سيتم استبعادك من المشاركة في المسابقة.
  • يجب تخطي جميع الخطوات للإجابة على جميع أسئلة المذيع.
  • إذا كان هناك أي مشاركين يستوفون جميع المتطلبات، فسيتم إدخالهم في السحب على الفور، وإذا فاتهم المرحلة الأولى من السحب، فسيتم إدخالهم في السحب للجائزة الرئيسية.

إرشادات المشاركة في مسابقة الحلم لشهر اكتوبر 2022

ولكي تتمكن من الدخول والمشاركة في المسابقة في جميع الدول العربية في أكتوبر 2022 عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم المقابل لبلدنا وأهم رقم متاح يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم، حيث أن إدارة البرنامج تعمل على تسهيل كافة الاجراءات اللازمة من أجل المشاركة في مسابقة الحلم وهي كالآتي:

  • يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم من مصر بالأرقام التالية:

95450، 95458

  • كما يمكنك الاشتراك من المملكة العربية السعودية على الارقام التالية:

650444

  • يمكنك الاشتراك من دولة الإمارات العربية المتحدة على الأرقام التالية:

6070

  • يمكنك أيضًا المشاركة في مسابقات الحلم عبر الكويت عن طريق الاتصال على الأرقام التالية:

4141

ما عليك سوى إدخال الرقم الذي يتوافق مع بلدنا وتأكد من صحته للدخول إلى المسابقة، واتباع كافة الاجراءات والخطوات التي يجب اتباعها من أجل نجاح عملية التسجيل.

في ختام المقال، نود أن نوفر لك جميع المعلومات بتنسيق بسيط فيما يتعلق بمتطلبات الدخول لمسابقة الحلم 2022 في أكتوبر وعدد المشاركات في السحب على 3500000 دولار أمريكي مع مصطفى الأغا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *