كيف استفيد من برنامج مكافآت الراجحي في السعودية؟

كيف استفيد من برنامج مكافآت الراجحي في السعودية؟

كيف استفيد من برنامج مكافآت الراجحي الذي يُقدم خدمات ومميزات عديدة إلى العملاء المشتركين به، وخصوصًا من يسألون كم تساوي نقاط مكافأة الراجحي في السعودية فقد تم تصميم هذا البرنامج تقديرًا للشراكة القائمة بين البنك الراجحي والعملاء ولتلبية احتياجاتهم أيضًا، فعند الانتهاء من كافة خطوات التسجيل في برنامج مكافآت الراجحي تبدأ في الاستفادة منها بالوسائل التي طرحها البنك.

كيف استفيد من برنامج مكافآت الراجحي

اشتركت العديد من المتاجر الإلكترونية والمطاعم والصيدليات والمؤسسات الصحية مع البنك الراجحي لتقديم العديد من الخدمات للمواطن والوافد في السعودية وتكمن إجابة كيف استفيد من برنامج مكافآت الراجحي في التالي:

  • يمكن للعميل أن يتوجه إلى أحد متاجر الشركاء واستبدال النقاط.
  • كما يمكن الحصول على القسائم الإلكترونية التي تُمكنه من الحصول على خصومات أيضًا.
  • كما أن النقاط متاحة للتحويل سواء للأهل أو الأصدقاء داخل المملكة إذا لم تكن ترغب في استبدالها لدى عدد شركاء برنامج مكافأة الراجحي.
  • يمكن الاستفادة منها بالتبرع من خلال الجمعيات الخيرية المنتشرة داخل الدولة.
  • وإذا اقتربت نقاط الراجحي في الانتهاء تحصل على إشعار من خلال تطبيق الراجحي بموعد الانتهاء لسرعة استبدالها من خلال الخطوات السابقة.

اكتساب نقاط مكافأة بالبطاقات الائتمانية

إذا حصلت على أحد البطاقات الائتمانية من البنك الراجحي فإنها توفر لك العديد من النقاط سواء عند استخدامها داخل المملكة أو خارجها ويمكنك معرفة نقاط الراجحي كم تساوي عبر الموقع الرسمي للبرنامج، وتوفر لك البطاقة الائتمانية التالي:

  • عند الصرف وإجراء معاملة شرائية باستخدام فيزا التسوق في المملكة فإنها تقدم لك نقطتين وأيضًا تحصل على نفس القيمة في الخارج.
  • ولكن عند الحصول على بطاقة بلاتينيوم من البنك الراجحي فإنها تؤهلك إلى إجراء العمليات الشرائية في الداخل والخارج وتمنحك أربع نقاط في الحالة الأولى والثانية توفر لك خمس نقاط.
  • وأعلى فيزا أو بطاقة ائتمانية تقديمًا للنقاط من البنك هي فيزا الفرسان وهي توفر لك حتى خمس نقاط مقابل الصرف داخل المملكة وفي الخارج توفر لك ستة نقاط وهي تشترك مع فيزا سيجنشتر وفيزا اينفيننت أيضًا في نفس عدد النقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *