١٠٠ نقطة في الراجحي كم تساوي وكيف الاستبدال؟

١٠٠ نقطة في الراجحي كم تساوي وكيف الاستبدال؟

١٠٠ نقطة في الراجحي كم تساوي حيث أن برنامج مكافأة يعتبر واحد من أهم البرامج التي أطلقها البنك الراجحي للعملاء في المملكة العربية السعودية فقد شهدت الفترة الماضية إقبال العملاء على استخراج البطاقات الائتمانية من البنك والقيام بتسجيل طلب الحصول على منتجات التمويل في الدولة وقد خصص البنك موقع إلكتروني للتعرف على عدد شركاء برنامج مكافأة الراجحي وإمكانية الاستفسار عن عدد النقاط التي تم جمعها وكيف يتم الحصول عليها أيضًا خلال فترة وجيزة.

١٠٠ نقطة في الراجحي كم تساوي

هناك معادلة يمكن من خلالها التعرف على ١٠٠ نقطة في الراجحي كم تساوي فعند حصول المواطن على ألف نقطة فإن القيمة العملة السعودية ستكون أربعة ريال سعودي، وعند الحصول على 500 نقطة ستكون القيمة 2 ريال سعودي فقط أي أن عند الحصول على مائة ريال ستكون القيمة أقل من ريال ولهذا لا بد من الاستمرار في جمع النقاط.

كم يساوي الريال الواحد من نقاط الراجحي

إذا كنت ترغب في التعرف على كم تساوي نقاط الراجحي في مكتبة جرير أو في أي منفذ آخر لا بد أولًا من التعرف على قيمة الريال الواحد مقابل النقاط وقد أشار البنك إلى أن 250 نقطة تعادل الريال الواحد فقط.

استبدال نقاط الراجحي برقم الجوال

عند الانتهاء من الاطلاع على كيف احول نقاطي في الراجحي الى فلوس يمكن أيضًا التعرف على كيفية الاستبدال من خلال رقم الجوال وذلك عبر التالي:

  • عليك أولًا زيارة أحد المتاجر التي تتعاون مع البنك في هذا البرنامج ويمكن الاستعلام عن أقرب الفروع إلكترونيًا.
  • الاطلاع على نظام الدفع وعند البدء في إدخال البيانات قم بإعطاء البائعين المعلومات المطلوبة عن رقم الهاتف المعتمد لدى البنك الراجحي في البرنامج والعضوية أيضًا.

سيتم خصم قيمة النقاط في الحال ولكن قبل تلك الخطوة ستصلك رسالة نصية لتأكيد العملية وعليك أن تقوم بإدخال كود التحقق أو التأكيد لإتمامها وخصم النقاط وتحويلها إلى ريال سعودي ومن أهم الشركاء هم مكتبة جرير المتخصصة في بيع الأدوات المكتبية وأيضًا عدد من الأجهزة الإلكترونية لكبرى الشركات المتخصصة عالميًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *