وصفات طبيعية ومضمونه لنضارة البشرة وتفتيحها

وصفات طبيعية ومضمونه لنضارة البشرة وتفتيحها

يذهب العديد من البنات والسيدات إلى المناسبات الخاصة بهم، ويريدون دائماً الظهور بأحسن شكل وأفضل نتيجة، ويعانى العديد منهم من شحوب البشرة بشكل كبير، ويبدأ البحث عن أفضل وصفة لنضارة البشرة، كل ما عليك هو متابعة المقال التالي.

أفضل وصفة لنضارة البشرة

يحتاج البنات والسيدات إلى الحفاظ على شباب ونضارة البشرة، حيث أن هناك العديد من الوصفات التي يمكنها القضاء علي الخطوط البيضاء في البشرة، كما يوجد العديد من المواد الطبيعية التي نستخدمها في تعزيز نشاط البشرة وإعادة النضارة لها مرة أخري، وتعتبر الوصفات الطبيعية بديلة عن مستحضرات التجميل باهظة الثمن.

كيفية استخدام بياض البيض للبشرة

يعتبر بياض البيض من أكثر المواد ألطبيعية فائدة للبشرة، فيوجد به العديد من الفيتامين والبروتينات التي يحتاجها الجسم، كما أنه يمكن استخدامه بدلاً عن العديد من مستحضرات التجميل غاليه الثمن، كما أنه يساعد الجسم في انتجا الكولاجين التي يحتاجه، خاصة بعد مرور سن 20 عام، ولدية القدرة على تفتيح التصبغات الموجودة في البشرة، كل ما عليك هو وضع بياض البيض علي بشرة نظيفه ويتم تركه علي البشرة حتى يجف، يعدها يتم إزالته وغسل البشرة جيداً.

أفضل وصفة لتفتيح البشرة

يحتاج الكثير من البنات والسيدات إلي بعض الوصفات السريعة، التي تعمل على نضارة البشرة في وقت سريع، كما تعتبر هذه الوصفات من أفضل الوصفات الطبيعية التي يمكن استعمالها تعطيك نتيجة نضارة البشرة في يومين فقط:

  1. يتم خلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، مع معلقه كبيرة من السكر، ويتم تقليب الخليط جيداً، ولابد من إبعاد هذا الخليط عن العين تماماً، ويتم تدليك البشرة بهذا الخليط بحركات دائرية، ثم يتم غسل الوجه بالماء الدافئ، يعمل الماسك على نضارة البشرة والتخلص من الجلد الميت تماماً.
  2. كما يمكن استخدام بياض البيض مع العسل الأبيض لنضارة البشرة، كل ما عليك هو خلط بياض بيضه مع معلقه صغيرة من العسل، وبعض من قطرات ماء الورد، ومعلقه من الحليب، ويتم خلط المكونات جيداً ويوضع علي البشرة مدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم يتم غسل الوجه بالماء الدافئ، ويمكن تكرار هذا الماسك وسباعياً للحصول علي نتيجة أفضل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *