توقعات حالة الطقس على القاهرة والدلتا والسواحل الشمالية والشرقية

توقعات حالة الطقس على القاهرة والدلتا والسواحل الشمالية والشرقية

حالة الطقس خلال الساعات القادمة في القاهرة وجميع المحافظات يزداد البحث عنها الان، حيث أكد الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أحدث صور الأقمار الصناعية تشير إلى أن القاهرة الكبرى وبني سويف والغربية تتعرض حاليًا لتأثيرات العواصف الرعدية. يؤثر البرق والرعد على العديد من المناطق الشمالية مصحوبة بأمطار غزيرة. من المتوقع أن يستمر هطول الأمطار طوال اليوم.

حالة الطقس

حالة الطقس في مصر غدا الاربعاء

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية في مصر أن تشهد حالة الطقس غدا الأربعاء، انخفاض فى درجات الحرارة وذلك  في الكثير من المدن ومحافظات جمهورية مصر العربية، حيث من المتوقع أن تكون حالة الجو، ليكون الجومائل للحرارة في ساعات النهارعلى جميع مدن وقري القاهرة الكبرى وكذلك علي مستوي محافظات الوجه البحرى ومدنن شمال الصعيد، وسوف يكون الطقس معتدل على المدن في السواحل الشمالية، كما سيكون حالة الطقس حار على جنوب سيناء وكذلك في جنوب الصعيد، ويكون لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى أخره على جميع الأنحاء.

درجات الحرارة غدا في مصر

من المقرر أن تستمر موجة الامطال التي تجتاح مصر غدا  حيث تصل درجات الحرارة في القاهرة والإسكندرية إلى 27 درجة و 26 درجة على التوالي. وستكون درجات الحرارة في مطروح أقل قليلاً من 25 درجة، بينما في سوهاج وقنا ستكون أعلى قليلاً عند 29 و 30 درجة على التوالي.

القاهرى تتعرض لأمطار وسحب رعدية في مناطق متفرقة

تتعرض القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، لأمطار غزيرة ، وتسيطر السحب الرعدية على مناطق متفرقة شرقي العاصمة. وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من القيادة بسرعة تزيد عن 40 كيلومترا في المناطق التي تشهد هطول أمطار، وناشدت المواطنين توخي الحذر خلال الساعات المقبلة. وتوقعت هيئة الأرصاد أن يظل الطقس غير مستقر في القاهرة وضواحيها حتى الجمعة، وقالت إن هناك احتمالا لسقوط أمطار غزيرة يومي الأربعاء والخميس كما نصحت هيئة الارصاد الجوية نصحت الهيئة المواطنين بأخذ الحيطة والحذر وتجنب القيادة في مناطق الفيضانات ومن المتوقع أن يتم تأجيل الدراسة غدا في محافظات القاهرة والجيزة حيث سيصدر القرار رسمياً خلال وقت قليل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *