عاجل وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع من الإحلال والتأهيل

عاجل وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع من الإحلال والتأهيل

وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع الآن من خلال برنامج الإحلال والتأهيل بالمملكة العربية السعودية. وهو برنامج بالهيئة الملكية بالجبيل الصناعية بأشراف مباشر من الرئيس التنفيذي للهيئة. وذلك لتحقيق رؤية الهيئة الملكية بالجبيل لتوطين الوظائف بمدينة الجبيل الصناعية.ويقوم البرنامج بعمل الإحصاءات والتأكد من تحقيق النسب المطلوبة لتوطين الوظائف حسب النشاط. وأيضا وضع الآليات التي تسهم بقيام المستثمر بالدور الوطني المطلوب منه. وتوطين الوظائف من خلال عمل برامج تدريبيه للسعوديين قبل التوظيف من خلال الجهات المختصة. وتتوافر الآن من خلال الإحلال والتأهيل أكثر من 42 وظيفة في الهيئة الملكية للجبيل وينبع الآن للتقديم الفوري من قبل الشباب السعودي.

وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع 1444 للشباب

أعلنت الآن الهيئة الملكية بالجبيل وينبع من خلال برنامج الإحلال والتأهيل عن توافر 42 وظيفة. وهي وظائف مختلفة تقنية وفنية وإدارية وأمنية وذلك لحملة كافة المؤهلات الدراسية. الكفاءة ، الثانوية، الدبلوم، البكالريوس.وذلك لتوطين الوظائف في الشركات المتعاقدة في الجبيل الصناعية. والوظائف المتاحة الآن هي كالتالي:

  • مشرف إداري – العدد المطلوب 1 – للرجال والنساء
  • أمين مستودع – العدد المطلوب 1 – للرجال
  • مشغل اتصال موحد – العدد المطلوب 1 – للرجال
  • مشغل معدات – العدد المطلوب 27 – للرجال
  • مراقب عمال طرق – العدد المطلوب 1 – للرجال والنساء
  • أخصائي استقبال طلبات الخدمة – العدد المطلوب 3 – للرجال
  • أمين مستودع – العدد المطلوب 1 – للرجال
  • حارس أمن – العدد المطلوب 1 – للرجال
  • مشغل معدات ثقيلة – سائق نقل ثقيل – العدد المطلوب 4 – للرجال
  • مراقب عمال مكافحة الحشرات – العدد المطلوب 2 – للرجال

التقديم على وظائف الهيئة الملكية الجبيل وينبع 2022

يتم التقديم من خلال الموقع الرسمي الهيئة الملكية للجبيل وينبع ، ويتم تعبئة طلب التقدم على الوظيفة المناسبة مع المؤهل الخاص بالمتقدم.وتتراوح الرواتب الخاصة بالوظائف من 5600 ريال سعودي وحتى 8500 ريال سعودي. وذلك بحسب الوظيفة المتقدم عليها والمؤهل والخبرة. والتقديم مفتوح حتى يتم الاكتفاء من الأعداد المتقدمة للهيئة الملكية.

وظائف الراجحي 1444 الآن في قطاع البنوك بمرتبات مجزية

أعلنت تنفيذ الآن عن توافر وظائف شاغرة للعمل في قطاع البنوك. والوظائف الموجودة الآن تحت مسمى ( إداري التحقق من المستندات ). وتتوافر الوظائف الآن للرجال والنساء. وأيضا يتم الآن توفير العديد من الوظائف للرجال والنساء السعوديين. من أجل توفير حياة كريمة للأفراد والأسر بالمملكة العربية السعودية. حيث أعلنت مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية عن توافر العديد من فرص العمل الجديدة للرجال والنساء من حملة البكالريوس فأعلى.ويمكنكم الآن معرفة كافة تفاصيل الوظائف الخالية وكيفية التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *