سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي روي غيماريتش صدمة قوية لكرة الصالات

سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي روي غيماريتش صدمة قوية لكرة الصالات

سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي روي غيماريتش هو النبأ الذي تداوله الكثيرون في كافة أنحاء الوطن العربي. خاصة وسائل الإعلام في دولة الكويت. وسادت حالة من الحزن بين عشاق كرة الصالات. وظل الجميع يتساءل عن سبب وفاة المدرب البرتغالي روي غيماريتش في اللقاء الودي الذي جمع نادي التضامن أمام نادي القادسية الكويتي لكرة القدم للصالات. ويعتبر روي غيماريتش من أشهر المدربين حول العالم  ولديه مشوار كروي كبير ولقب عديدة حصل عليها خلال مسيرته لذا سبب وفاته  يعتبر صدمة لملايين لاسيما أنه لم يكن يعاني من مرض أو تعرض لوكعة

 سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي

أفادت وسائل الإعلام في دولة الكويت أن سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي روي غيماريتش لم يعاني من مرض ما، لكنها ظروف صحية غامضة أثناء تواجده في اللقاء الودي الذي جمع بين نادي التضامن ونادي القادسية في إطار الاستعاد للدوري. وجاءت وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي روي غيماريتش  في تاريخ التاسع عشر من شهر أكتوبر عام 2022 مـ  مساء. وكان المُدرب البرتغالي روي غيماريتش يجلس في ترقب على مقاعد البُدلاء برفقة طاقم تدريب نادي التضامن الكويتي وفجأة سقط  على الأرض. ليتم استعداء الطبيب ويعلن خبر وفاته في ظروف صحية غامضة.

 سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي
سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي

من هو روي غيماريتش؟

يعتبر روي غيماريتش من أشهر المدربين الرياضيين وله مسيرة كروية كبيرة استطاع خلالها أن حقق نجاح ملحوظ وحصد العديد من الجوائز الفردية والمحلية والدولية حين كان يمارس كرة القدم للصالات. وبعد ذلك اعتزل ليكون  مدرب للعديد من الفرق. فهو صاحب مسيرة كروية  تمتد لأكثر من  20 سنة. ويعتقد أنه في الأربعينات من عمره. ويحمل الجنسية البرتغالية. وجاءت وفاته المنية بالأمس أثناء ممارسته عمله في أزمة صحية مفاجئة.

نعى العديد من المشاهير ونجوم الرياضة. لاسيما كرة الصالات. مدرب نادي التضامن الكويتي روي غيماريتش عبر مواقع التواصل الاجتماعي. متحدثين عن سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي ومخاطر الأزمات القلبية.

الأزمات القلبية

الأزمات القلبية تؤدي إلى الوفاة. وأصبحت الأزمات القلبية مرض العصر.  ويؤكد الأطباء أن تحدث النوبة القلبية عندما يتوقف سريان الدم لجزء من القلب مما يتُسبّب تلفًا في عضلة القلب. العَرَض الأكثر شيوعًا لهذا المرض هو حدوث ألم أو عدم راحة في الصدر.  وربما ذلك هو سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي روي غيماريتش المدرب البرتغالي الشهير بالأمس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *