موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة ضد مقدونيا الشمالية استعدادا لكأس العالم بقطر

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة ضد مقدونيا الشمالية استعدادا لكأس العالم بقطر

ننشر لكم موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة أمام مقدونيا الشمالية في مباراة من ضمن مباريات المنتخب السعودي الذي يستعد لكأس العالم في قطر 2022، حيث تلعب قطر عددا من المباريات الودية أمام مقدونيا الشمالية وألبانيا وهندوراس وأيسلندا وبنما وكرواتيا.

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة

  • موعد مباراة المنتخب السعودي ضد مقدونيا الشمالية : السبت 22 أكتوبر في السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات السعودية الودية

من المقرر أن تلعب السعودية عدة مباريات في معسكر إعدادي لها في أبوظبي، وسط حالة من التركيز يعيشها المنتخب السعودي والذي يؤدي عددا من المباريات الودية استعدادا لكأس العالم قطر 2022.

  • موعد مباراة المنتخب السعودي ومقدونيا الشمالية : السبت 22 أكتوبر.
  • موعد مباراة المنتخب السعودي وألبانيا الأربعاء 26 أكتوبر.
  • موعد مباراة المنتخب السعودي وهندوراس الأحد 30 أكتوبر.
  • موعد مباراة المنتخب السعودي وأيسلندا 6 نوفمبر.
  • موعد مباراة السعودية وبنما 10 نوفمبر
  • موعد مباراة السعودية وكرواتيا 16 نوفمبر.

يذكر أن المنتخب السعودي قد واصل الإستعدادات الأربعاء في المعسكر المقام في أبوظبي في الإمارات في المرحلة الثالثة في البرنامج الإعدادي لكأس العالم والتي تنطلق في نوفمبر المقبل.

موعد مباراة المنتخب السعودي
موعد مباراة المنتخب السعودي

كانت الحصة التدريبية قد بدأت بتمارين الإحماء والتي أدارها المدير الفني رينارد، حيث قام بتقسيم المنتخب السعودي إلى ثلاث مجموعات على أن يتم إختتام الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

في الوقت الذي لم يشارك سلمان الفرج في التدريبات الجماعية بعد أن سمح له المدير الفني بمغادرة المعسكر بسبب وفاة خالته، ويواصل اليوم المنتخب السعودي التدريبات بحصة تدريبية على ملعب قصر الإمارات.

توقعات نتيجة مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية

يتوقع الجميع أن تكون نتيجة مباراة المنتخب السعودي لصالح المنتخب السعودي رغم ضعف منتخب مقدونيا الشمالية، حيث من المنتظر أن تكون مباراة المنتخب السعودي غير مفتوحة لوسائل الإعلام، حيث تبقى المباراة مغلقة وسط حالة من الترقب بين أوساط الجماهير السعودية بخصوص مباراة السعودية ومقدونيا من أجل الوصول إلى تشكيل مناسب في المواجهة المرتقبة بين السعودية ومقدونيا.

هذا ونرصد لكم نتيجة مباراة السعودية ومقدونيا الشمالية في واحدة من المواجهات المرتقبة بين السعودية ومقدونيا خاصة وأن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين بين السعودية ومقدونيا.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *