اكبر واقوى عرض تقسيط جبار ب650 ريال تويوتا راش 2022 فى السعودية بمواصفات واسعار جبارة

اكبر واقوى عرض تقسيط جبار ب650 ريال تويوتا راش 2022 فى السعودية بمواصفات واسعار جبارة

اكبر واقوى عرض تقسيط جبار ب650 ريال تويوتا راش ، سيارة تويوتا راش من السيارات الرياضية المعروفة التي يوجد لها الكثير من الاستخدامات، كانت بداية إصدار السيارة في العام 1997 لأول مرة من خلال الشركة اليابانية دايهاتسو، كما أنها من السيارات المتعددة للماركة العالمية تويوتا وتعد من السيارات العائلية.

تتميز بالحجم الكبير وتمتلك أفضل التقنيات الحديثة والخامات والشكل الأنيق والجذاب، إلى جانب قدرتها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة وقدرتها الكبيرة على السير بالمرتفعات وكذلك الطرق الصحراوية الوعرة، ومن الآن يمكن أن يتم الحصول على سيارة تويوتا راش من خلال أقوى عرض تقسيط يصل لحوالي 650 ريال سعودي.

اكبر واقوى عرض تقسيط جبار ب650 ريال تويوتا راش

تعد سيارة تويوتا راش من أكثر السيارات الرياضية العملية التي تناسب العائلة لأنها تأتي بحجم كبير ومظهر أنيق وجذاب، كما أنها قوية جداً وتتحمل الصعاب، ومن الآن يمكن الاستمتاع بعروض عبد اللطيف جميل الخاصة بالسيارة.

حيث أنه قام بطرح السيارة بسعر 68,700 ريال سعودي وبدفعات شهرية 650 ريال سعودي والدفعة المقدمة 37,335 ريال سعودي، أما الدفعة الأخيرة وهي دفعة التمليك فقد تكون حوالي 31,032 ريال سعودي ومعدل النسبة السنوية 1%.

ومصاريف الإصدار 402 ريال، وبالنسبة للضريبة المضافة والإجمالية فقد تكون حوالي 11,780 ريال وبذلك يصبح السعر الإجمالي بالإضافة للضريبة يكون 109,429 ريال سعودي، وتكون فترة السداد 60 شهر.

مواصفات سيارة تويوتا راش 2022

تتمتع السيارة عن غيرها من السيارات الأخرى بكثير من المواصفات وهي السبب في تمسك الكثير بأن يحصلوا على السيارة ويرغبون شرائها والعقبة الوحيدة التي كانت تمنعهم من ذلك ارتفاع سعر السيارة وعدم قدرة المستهلك على سدادها كاش ولكن بعد عرض التقسيط أصبح من السهل الحصول عليها، ومن أبرز مواصفات السيارة الآتي:

  • تأتي بمحرج يبلغ حجمه 1.5 لتر مزود بناقل حركة مكون من 4 سرعات.
  • تحتوي على نظام ذكي لتثبيت السرعة ويتم فتح السيارة من خلال الريموت.
  • يوجد بها حوالي 6 مكبرات صوت ومشغل سي دي وكذلك بلوتوث.
  • سيارة رياضية متعددة الاستخدام تعمل بالدفع الخلفي تولد قوة 103 حصان.
  • بها مراقة ضغط الهواء بالإطارات وفرامل مانعة للانغلاق وإمكانية التحكم بالانزلاق.
  • تمتلك 5 وسائد هوائية ودعم المكابح وزر خاص لتشغيل المحرك ونوافذ كهربائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *