طريقة شحن جواهر فري فاير لعام 2022 من خلال الموقع الرسمي

طريقة شحن جواهر فري فاير لعام 2022 من خلال الموقع الرسمي

تعتبر لعبة فري فاير من أنجح وأشهر ألعاب الخاصة بالألعاب،وحيث تعتبر لعبة فري فاير من أهم الألعاب المشهورة والمعروفة بين الأشخاص حول جميع أنحاء العالم،واللعبة من أهم الألعاب لدي محبي الألعاب الجماعية بشكل كبير،كما أن لعبة فري فاير من أفضل تجارب الألعاب الحقيقية، ولذلك فإن لعبة فري فاير من الألعاب التى يحبها الكثير من اللاعبين صغاراً وكباراً ويشارك فيها عدد كبير في دول العالم، وكما أنها من ألعاب الفيديو المعروفة والمشهورة في جميع أنحاء دول العالم، وحيث أن لعبة فري فاير تتميز بعدة مميزات من أهم مميزات لعبة فري فاير شحن الجواهر في اللعبة، كما يمكن الحصول على الجواهر بأكثر من طريقة مختلفة ولكن أكثر طريقة للحصول علىالجواهر من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الرئيسي للعبة، حيث أن الجواهر في فري فاير يمكننا الاستفادة منها في الكثير من الميزات الرائعة التي تعطي لك قوة في لعبة فري فاير، ولذلك من خلال هذا المقال سوف نوفر لكم الطريقة المضمونة لشجن جواهر فري فاير بكل بساطة وسهولة لعام 2022 ولذلك من خلال هذا المقال.

أسعار جواهر فري فاير من خلال الموقع الرسمي.

  • سعر عدد 100 جوهرة بحوالي ‏17.11 ‏جنيه مصري ويوفر لك الموقع 10 جوهرة هدية.
  • يبلغ سعر عدد 210 جوهرة بسعر 33.57 جنيه مصريويوفر لك الموقع 21 جوهرة هدية مجانية.
  • سعر عدد 530 جوهرة بسعر 83.93 جنية مصري ويوفر لك الموقع 53 جوهرة هدية.
  • يبلغ عدد 1080 جوهرة بسعر 167.86 جنيه مصري ويوفر لك الموقع هدية 108 جوهرة.
  • يبلغ سعر عدد 2200 جوهرة بسعر 335.72 جنيه مصري ويوفر لك الموقع هدية 220 جوهرة.

طريقة شحن جواهر فري فاير من خلال الموقع الرسمي

الطريقة:

  1. الخطوة الأولى قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص في لعبة فري فاير ثم بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى موقع الرسمي من خلال استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في لعبة فري فاير.
  2. الخطوة الثانية بعد ذلك سوف يظهر لك لعبة فري فاير ثم بعد ذلك سوف يظهر لك الجواهر التي يمكن أن تشحنها وسعرها المناسب لك ثم بعد ذلك قم باختيار الباقة المناسبة لك.
  3. الخطوة الثالثةقم بعد ذلك بإدخال الأي دي الخاص بك في اللعبة ثم قم بعد ذلك بتحديد طريقة الدفع المناسبة لك عن طريق الفيزا أو ماستركاردثم بعد ذلك سوف يظهر لك الجواهر على حسابك في فري فاير والجواهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *