تقسيط تويوتا يارس 1.5 بالسعودية من عبد اللطيف جميل بامكانيات مميزة وحديثة

تقسيط تويوتا يارس 1.5 بالسعودية من عبد اللطيف جميل بامكانيات مميزة وحديثة

مجموعة عبد اللطيف جميل تقدم كثير من العروض المناسبة لجميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة السعودية الذين يهتمون دائما بالبحث عن أفضل السيارات المميزة لكي يحصلوا على السيارة المناسبة لهم مع التقسيط من مجموعة عبد اللطيف جميل الذي يقوم بتقديم أقوى العروض المميزة لجميع العملاء بأسعار تتناسب مع جميع الفئات للإستفادة من عروض التقسيط المقدمة للجميع.

يمكنك الحصول على سيارة تويوتا ياريس من عبد اللطيف جميل حيث تتمتع بكثير من الإمكانيات والمواصفات المميزة ويمكن الحصول على تمويل لهذه السيارة من خلال دفع أقساط شهرية ويمكنك معرفة جميع المواصفات الموجودة في سياره تويوتا يارس خاصة أن مجموعة عبد اللطيف جميل تقوم بتقديم العديد من العهود المميزة التي تتناسب مع جميع الفئات لهذا يمكنكم الاطلاع على جميع المواصفات والمميزات وخطوات التمويل من خلال السطور التالية.

سيارة تويوتا يارس 1.5 عبد اللطيف جميل

  • تويوتا يارس فئة سيارة سيدين أما نوع الدفع العجلات دفع أمامي وحجم المحرك يصل إلى 1.5 لتر وعدد الأسطوانات تصل إلى أربع أسطوانات ويتوفر في السيارة ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • مقدار قوة الحصان 105 ويتم استخدام البنزين لهذه السيارة واستهلاك الوقود هو 20 كيلومتر لكل لتر سعر هذه السيارة يصل إلى 58. 190 ريالا سعودياً.
  • تتميز هذه السيارة بوجود نوافذ كهربائية ومكيف يدوي بجانب وجود مرايا جانبية كهربائية أقفال آلية للأبواب.
  • يمكن فتح هذه السيارة بالريموت ويتوفر فيها أدوات الترفيه والتكنولوجيا حيث يوجد أكبر مكبرات صوت ومدخل يو إس بي وبلوتوث وفرامل مانعة للانغلاق.
  • أما بالنسبة لنوع الخامات والمقاعد مصنعه من مقاعد مخمل ويوجد فيها تقنية دعم المكابح والتحكم في الثبات.
  • يوجد إضاءة هالوجين ومقاس العجلات 14 ولا يتوفر فيها كاميرا ونوع المحرك بنزين كما يتوفر فيها حساسيات خلفية واثنان وسائد هوائية تعمل بنظام الأتوماتيك.

تويوتا يارس 1.5 وأي 22 الجديدة بالسعودية

  • تتميز هذه السيارة بوجود كاميرا مدمجة خلفية أما بالنسبة لمقاس العجلات 14 هو نوع الإضاءة هالوجين تتميز السيارة أنها من فئة سيارات سيدان ويوجد فيها دفع أمامي أما بالنسبة للمحرك الخاص بالسيارة 1.5 لتر عدد الاسطوانات 4 اسطوانات.
  • قوة الحصان الخاصة بالسيارة بمقدار 105 حصان كما يوجد فيها ناقل الحركة أوتوماتيك ومعدل استهلاك الوقود 20 كيلو متر لكل لتر وتتميز السيارة بوجود أربع مكبرات صوتية ومدخل يو إس بي وبلوتوث وسعر السيارة يصل إلى 58.535 ريالا سعوديا.
  • من أهم مميزات هذه السيارة أنها تعمل بالريموت كنترول عند فتحها ويوجد نوافذ كهربائية ومكيف يدوي ومرايا جانبية كهربائية.
  • يتوفى أيضا في السيارة شاشة ترفيه ويوجد فيها فرامل مانعة للانغلاق مع إمكانية التحكم في الثبات بجانب وجود تقنية دعم المكابح ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *