سعر جوال اوبو الجديد “Oppo Reno 8 pro” رينو 8 برو في السعودية والمواصفات

سعر جوال اوبو الجديد “Oppo Reno 8 pro” رينو 8 برو في السعودية والمواصفات

نتابع معكم سعر جوال اوبو الجديد، حيث تعتبر هواتف أوبو من الهواتف الفخمة التي يبحث عنها الجميع والتي اكتسبت سمعة قوية في السنوات الماضية، وسوف نتابع معكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال عن مواصفات وكذلك اسعار هاتف oppo reno 8 pro الذي نزل في الفترة الأخيرة، حيث سنتعرف معكم في هذا المقال عن اهم المواصفات التي نزلت في موبايل شركة اوبو رينو الجديد وكذلك أسعار النسخ المختلفة في المملكة العربية السعودية، فتابعوا معنا في ثقفني.

جوال اوبو الجديد
جوال اوبو الجديد

جوال اوبو الجديد

وقد أطلقت شركة اوبو الصينية في الفترة الأخيرة العديد من جوالات جديدة والتي أهمها وابرزها هاتف اوبو من فئة الرينو جديد التي لاقت استحسان الملايين من المستخدمين حول العالم في جميع نسخه السابقة وهذا في احدث اصدار الهاتف رينو 8 برو، وتقدم الشركة هذ الجوال كهاتف رائد في فئة الفلاجشب.

وسوف نركز معكم في هذا المقال على سعر ومواصفات الهاتف الجديد الذي تقدمه شركة اوبو، وما هي المواصفات الجديدة والتصميم الخارجي الجديد الذي يأتي في الهاتف، وهذا أيضا مع مراجعة سريعة بخصوص أداء البطارية والكاميرات والشبكات في الهاتف من حيث تجربة الاستخداخم، وهل هذا الهاتف قيمة مقابل السعر الذي ستدفعه مقابله؟، فتابع ثقفني.

اوبور رينو 8 برو

وقد قامت شركة اوبو في منتصف العام 2022 بالكشف عن قائمة هواتفها الجديدة التي تأتي بمواصفات وتصميم جديد في موبايلات سلسلة الرينو الجديدة، والتي تعودنا أن تأتي هذه الهواتف بالعديد من مميزات تقدمها الشركة كل عام، وقدمت الشركة هاتفها الرينو 8 برو كأعلى هاتف في هذا الجيل وهو الذي ينزل في فئة الفلاجشيب.

وتم إطلاق الهاتف في السوق السعودي رسميا والعديد من الأسواق العالمية في خلال الفترة القليلة الماضية، والشركة تمتلك شعبية كبيرة في المنطقة العربية وخاصة السعودية وأيضا مصر، فتابعوا للمواصفات وآخر تحديثات الأسعار اليوم.

مواصفات جوال اوبو الجديد

ويأتي الجوال بالعديد من أفضل المواصفات القوية لعام 2022 التي تأتي لتنافس الهواتف الأخرى في نفس الفئة السعرية، حيث يأتي الهاتف بالمواصفات الداخلية التالية:

  • معالج من ميديا تك Dimensity 8100 Max بمعمارية 5 نانومتر.
  • 12 جيجا رام.
  • شاشة بحجم 6.7 إنش من النوع أموليد تدعم 1 مليار لون.
  • تأتي الشاشة أيضا بتردد 120 هرتز مما يعطي سلاسة كبيرة عند التصفح في الهاتف.
  • يدعم شبكة اتصال الجيل الخامس فايف جي الذكية.
  • يحتوي على بطارية بحجم 4500 مللي أمبير، والتي تستطيع العمل في وضع تشغيل الشاشة 7 ساعات متواصلة.
  • يمتلك الموبايل 3 كاميرات خلفية، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تصوير واسع بدقة 8 ميجا، والماكرو 2 ميجا بيكسل.
  • الكاميرا الأمامية rear تأتي بدقعة 32 ميجا بكسل.
  • الجوال يدعم تقنية الشحن السريع Super Vooc بسرعة 80 وات، والشاحن يأتي مع الجوال في العلبة بعكس باقي الشركات.
  • حيث يستطيع الشاحن شحن الجوال من 0 إلى 50 بالمئة في عشر دقائق، وحتى 100 بالمئة في نصف ساعة أو أقل.
  • يأتي الموبايل ببصمة في الشاشة، ويشهد المراجعين أنها سريعة للغاية ويعتمد عليها.

تصميم جوال اوبو الجديد رينو 8 برو

وأما بالنسبة إلى تصميم الهاتف، فيأتي بتصميم فخم للغاية، بحواف من الألمونيوم وظهر back من الزجاج وبسمك 7 مم فقط، وعلى الرغم من قوة مواصفات الهاتف إلى أنه يأتي بوزن خفيف للغاية 183 جم، ونترك لكم مقطع يوضح لكم تصميم الجهاز بشكل مفصل.

وهذا كما تعودنا من شركة اوبو التي تمتاز عن غيرها من الشركات بقوة التصميم وخفة الوزن على الرغمن الأداء الذي يقدمه الجهاز، وقد تعرفنا معكم عن سعر ايفون 14 في الامارات في ثقفني كذلك.

سعر اوبو رينو 8 برو

وقد تم إصدار الهاتف من الشركة بالعديد من النسخ، ولكن النسخة المتوفرة في السوق السعودي في الوقت الحالي هي نسخة ال12 جيجا رام، و256 جيجا بايت مساحة تخزين، وجاءت أسعار الهاتف كما يلي:

  • الهاتف تم إطلاقه بسعر رسمي 690 دولار أمريكي وقت إطلاقه في الصين.
  • وينزل الهاتف في المملكة العربية السعودية وكذلك الإمارات بسعر 770 دولار.
  • يأتي الهاتف بسعر 2899 ريال سعودي في مكتبة جرير وإكسترا في الوقت الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *