أرخص قطع غيار نيسان جديد ومستعمل في وكالة نيسان وحراج السيارات

أرخص قطع غيار نيسان جديد ومستعمل في وكالة نيسان وحراج السيارات

إن رحلة البحث عن قطع غيار نيسان ليست بالسهولة التي قد يتوقعها البعض سواء في وكالة نيسان أو عبر حراج السيارات. تأتي الصعوبة نظرًا لانتشار المحلات والوكالات التي تبيع قطع غيار مقلدة على أنها أصلية. ولا يتسع المقام هنا لذكر المشاكل التي تترتب على استخدام قطع غيار مقلدة. خاصة مع ما يمثله ذلك من خطورة على حياة قائدي المركبات والركاب على حد سواء. وللأسف الشديد يسعى البعض وراء السعر الرخيص.  لدلك نراه يقبل على شراء قطع غيار السيارات المقلدة ولا يكترث لعواقب الأمر. في حين أنه يمكن أن يحصل على قطع غيار مستعملة وأصلية تكون حالتها أفضل من المغشوشة.

وكالة نيسان

يكمكن الحصول على قطع غيار جديدة ومضمونة من وكالة نيسان. كل ما عليك هو البحث عن وكيل قريب منك أو موزع معتمد. يمكنك أيضا التأكد من أن المنتج أصلي من خلال الدخول على موقع الشركة الأم. بعد ذلك قم بإدخال الرقم المسلسل الخاصة بالقطعة. سيظهر لك في الموقع إن كانت أصلية أم مقلدة.

قطع غيار نيسان الرياض

يوجد في حراج الرياض العديد من السيارات المستعملة وقطع الغيار الأصلية. يمكنك شراء قطعة قطعة بحسب الحاجة ويمكن للتجار شراء السيارة دفعة واحدة . كما توجد في مواقع تشليح الرياض العديد من قطع الغيار الأصلية. فيما يلي نقدم لكم فرصة للحصول على قطع غيار ماكسيما نيسان. حيث توجد سيارة بالكامل يمكن تقطيع ما تريده منها.

قطع غيار نيسان تشليح

قطع غيار نيسان تشليح

أما التشليح فعروضه كثيرة ومتوفرة في كل المناطق بحسب الحاجة. حيث يوجد في المدينة المنورة قطع غيار مستعملة شكمان غمارتين وصلتين ونظيف. كما يوجد سلندر ماكينة باكم دينوم وكربريتر وبعض الأشياء الخفيفة. جميع القطع تم استخراجها من سياره متوقفة لها حوالي سنتين.

نيسان باترول ديزل وبنزين

يوجد في حراج القصيم العديد من قطع الغيار الجديدة والمستعملة. من ضمن القطع المتوافرة في سيارة نيسان باترول ما يلي:

  • قير 3 مسمار باترول ديزل.
  • رأس باترول ديزل TD42.
  • سلف ثلاث مسمار باترول ديزل جديد.
  • بكرات عمود كرنك باترول ديزل مع الجلبة.
  • قير باترول أوتوماتيك 4800، ودودة باترول موديل 97 و 98.
  • علبة باور باترول ديزل وبنزين موديل 98 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *