متى تحديث فورت نايت الجديد 2022 ؟ .. تعرف على تفاصيل التحديث الجديد للعبة فورت نايت للجوال

متى تحديث فورت نايت الجديد 2022 ؟ .. تعرف على تفاصيل التحديث الجديد للعبة فورت نايت للجوال

متى تحديث فورت نايت، حيث تعد لعبة fortnite من ضمن أفضل وأشهر ألعاب باتل رويال الإلكترونية متعددة اللاعبين ومنافس قوي للعبة ببجي موبايل وغيرها من ألعاب الهواتف الذكية الرائعة والمميزة، وقد كثرت التساؤلات وتزايدت عمليات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة عن تحديث لعبة فورت نايت، ومن خلال مقالنا هذا نعرف متى تحديث فورت نايت الجديد  2022، و كم حجم تحديث فورت نايت الجديد على ps5 وكذلك تفاصيل التحديث الجديد للعبة فورت نايت للجوال.

متى تحديث فورت نايت

تعتبر لعبة فورت نايت من الألعاب الإلكترونية الأكثر شهرة في وقتنا الحالي، ومن أفضل تلك الألعاب التي تعتمد على أسلوب التشويق والمتعة والمغامرة والإثارة والمنافسة القوية بين اللاعبين المشاركين، حيث تبدأ المنافسة للنجاة من الموت عن طرق استخدام الكثير من أنواع الأسلحة والمعدات القتالية الخفيفة منها والثقيلة ، إضافة إلى السيارات والطائرات بدون طيار، وبسبب الشهرة الكبيرة لهذه اللعبة فإن الشركة المطورة لها تعمل على إصدار العديد من التحديثات لها من وقت لأخر تتضمن ميزات جديدة وأفكار ممتعة منذ إصدارها في عام 2017 م.

متى تحديث فورت نايت الجديد 2022 ؟

متى تحديث فورت نايت الجديد  2022، حيث أعلنت شركة فورتنايت Fortnite ME عبر حسابها على تويتر أنه سيتم تعطيل سيرفرات اللعبة استعداداً لإصدار تحديث v22.00 بداية من تاريخ يوم 18 سبتمبر 2022 م الساعة 9 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك لحين الانتهاء من تحديث اللعبة بشكل جيد وكامل وتوفير المميزات والتحسينات الجديد، و سيتم نشر التحديث فور نزوله من خلال الموقع الرسمي للشركة إضافة إلى المتاجر الإلكترونية المُختلفة عبر الإنترنت.

كم حجم تحديث فورت نايت الجديد على ps5 ؟

كم حجم تحديث فورت نايت الجديد على ps5، لقد ذكرت أحد المصادر المنظمة للعبة أن حجم التحديث الجديد سيكون أكبر من المعتاد لجميع الأجهزة، حيث يختلف مقدار تحديث Fortnite من جهاز إلى آخر اعتماداً على برامج الأجهزة المختلفة فيبلغ حجم تحديث PS5 للعبة Fortnite 8.5 جيجا بايت، بينما تبلغ مساحة تحديث PS حوالي 12 جيجا بايت ومساحة تحديث Xbox حوالي 14.9 جيجا بايت.

تفاصيل التحديث الجديد للعبة فورت نايت للجوال

تعد تفاصيل التحديث الجديد للعبة فورت نايت للجوال من الأمور التي يسعى إليها الكثير من عشاق ألعاب الأكشن والمغامرات في كل دول العالم، حيث تعمل التحديثات على تقديم العديد من التحسينات على اللعبة وتقدم ميزات جديدة للاعبين كما يلي:

  • تقدم باتل رويال Fortnite عناصر تحكم جيروسكوب جديدة: يمكنك التحكم في الكاميرا عن طريق تدوير وحدة التحكم.
  • أيضا يمكنك تمكين أو تعطيل عناصر تحكم الجيرو سكوب في Fortnite بالانتقال إلى علامة تبويب اللمس والحركة في الإعدادات.
  • تحديث العديد من الاضافات و الاجهزة المتوفرة سابقاً مثل : المتحكم في الدعائم – نقطة الموارد، تحديث وحدة تحكم شاشة عرض المعلومات.
  • اضافة عنصر راية قوس قزح الملكي إلى معرض العناصر: كجزء من حدث قوس قزح الملكي المقبل. يوجد الكثير من الأمور الرائعة الأخرى المخطط لها في قوس قزح الملكي.
  • يجلب الإصدار 21.50 جهاز مصمم الشجار الجديد حيث يمكنك استخدام هذا الجهاز لتخصيص سلاح الشجار.
  • ركله الانزلاق: إنها حركة لاعب جديد تمت إضافتها في هذا التحديث.
  • اضافة عنصر راية قوس قزح الملكي إلى معرض العناصر: كجزء من حدث قوس قزح الملكي المقبل. يوجد الكثير من الأمور الرائعة الأخرى المخطط لها في قوس قزح الملكي.
  • صالات العرض الجديدة: معرض شجرة العناق ومعرض الشلال الجديد والذي من خلاله يمكنك إضافة شلالات إلى جزرك، بالإضافة إلى ذلك يمنحك معرض عناصر Cuddle Tree الجديد خيارات لإنشاء منطقة مثيرة للاهتمام تحت عنوان Cuddle Team.
  • ظهور منطقة حيوية جديدة يطلع عليها شلالات الواقع: و هي غابة مورقة من نبات الفِطر، والفِطر الوثّاب، والأشجار الأرجوانية المزدهرة داخل الجزيرة.
  • اصبح بإمكان اللاعبين تفعيل تأثيرات إطلاق النار في تجاربهم، كما تم الحصول على بعض الاسلحة في باتل رويال إلى الوضع الإبداعي للمرة الأولى، بالإضافة الى توفير عناصر نارية جديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *