تكلفة تركيب تليفون أرضي ونت وجميع الأوراق المطلوبة والخطوات

تكلفة تركيب تليفون أرضي ونت وجميع الأوراق المطلوبة والخطوات

تصدرت تكلفة تركيب تليفون أرضي ونت عمليات البحث خلال هذه الفترة، نظرًا لما تم الإعلان عنه من قبل شركة الاتصالات المصرية بأن هناك رسوم مالية يجب سدادها في البداية للحصول على خط تليفون أرضي ونت.

تكلفة تركيب تليفون أرضي ونت

وصل السعر الخاص بتكلفة تركيب التليفون الأرض ونت لسنة 2022 إلى حوالي 171 جنيه، فهذا المبلغ خاص بتركيب التليفون الأرضي، حيث يضاف إلى هذه القيمة حوالي 20 جنيه للحصول على استمارة التليفون الأرضي، و يجب سداد حوالي 137 جنيه للحصول على باقات النت، وبالتالي يقدر المجموع الكلي لتكلفة التليفون الأرضي إلى حوالي 328 جنيه.

الأوراق المطلوبة لتركيب تليفون أرضي

تم تحديد مجموعة من المستندات التي يجب تقديمها لتركيب تليفون أرضي نت دون أن يتم رفض الطلب مباشرة، ومن هذه الأوراق:

  • يجب تقديم إحضار عقد ملكية الخاص بالمتقدم.
  • ولابد من تقديم وصل غاز أو مياه يثبت ملكيتك.
  • كما يجب تقديم نسخة من البطاقة الشخصية للمتقدم، ولابد أن تكون هذه البطاقة غير منتهية.

خطوات تركيب تليفون أرضي

  • في البداية يجب تعبئة البيانات المتواجد باستمارة الحصول على خط التليفون الأرضي.
  • ومن بعدها يتم الموافقة على الطلب، ومن بعدها يتم سداد قيمة تقدر بحوالي 171، وذلك بالإضافة إلى الاطلاع على خدمة إظهار الرقم بعد أن يتم التقديم على الخط.
  • ويجب أن يتم مراجعة نظام الدفع والتي توفره الشركة المصرية للاتصالات. فكل من هذه الأمور تساعدك في تركيب تليفون أرضي بشكل صحيح دون أي أخطاء.
  • ويمكنك الاستفسار عن أي خدمة تقدمها شركة الاتصالات المصرية من خلال هذا الرقم. 1111، 19777، فخدمة عملاء هذه الشركة تعمل طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة. وتتراوح فترة العمل داخل هذه الشركة ما بين 9 صباحًا إلى 11 مساء.

وبالتالي نكون قد سردنا لكم بشكل مفصل عن كل ما يدور حول تكلفة تليفون أرضي ونت. فوجدنا أن باقة النت وي تقدر بحوالي 120 دقيقة للاستعمال في المكالمات على مدار الشهر. كما عرضنا أيضًا الأوراق المطلوبة للحصول على خط التليفون الأرضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *