اعلان اسم الفائز بالكرة الذهبية 2022 قائمة المرشحين للفوز بجائزة Ballon d’Or وترتيب محمد صلاح

اعلان اسم الفائز بالكرة الذهبية 2022 قائمة المرشحين للفوز بجائزة Ballon d’Or وترتيب محمد صلاح

اعلان اسم الفائز بالكرة الذهبية 2022 يتساءل الكثير من المشجعين عن اسم أفضل لاعب في العالم، حيث تم الإعلان عن هذا اللاعب والذي حصل على أكبر عدد من النقاط، وإليكم كافة التفاصيل في السطور التالية..

يستمر بحث عشاق كرة القدم اليوم بشكل كبير عن القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2022، حيث يتم نقل فعاليات هذا الحفل على الهواء مباشرة على قنوات مجانية عربية، وذلك لكي يتمكن من متابعته ملايين المشجعين العرب في مختلف الدول، حيث يقام الحفل اليوم في العاصمة الفرنسية باريس بتنظيم مجلة فرانس فوتبول، والتي تقوم بإقامة هذا الحفل كل عام من أجل الإعلان عن اسم أفضل لاعب في العالم، وذلك بعد اختيار قائمة من المرشحين للفوز بالجائزة، ونتعرف اليوم على القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2022، وموعد إقامة الحفل وقائمة المرشحين للجائزة.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2022

يبحث الملايين في كافة أنحاء الوطن العربي عن القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2022، والتي تنقل الحفل اليوم بشكل مجاني، حيث تقوم قناة بين سبورت الإخبارية بإذاعة الحفل على الهواء مباشرة عبر شاشتها، كما نقوم أيضا القناة المصرية أون تايم سبورت ببث الفعاليات على الهواء مباشرة في الموعد المحدد للحفل اليوم، وقد قامت القناة العام الماضي أيضا بنقل حفل اختيار أفضل لاعب في العالم بشكل مباشر، وهي الجائزة التي فاز بها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

موعد حفل الكرة الذهبية 2022

تم تحديد موعد حفل الكرة الذهبية 2022 ليكون في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهو الحفل الذي ينتظره ملايين المشجعين في كافة أنحاء الوطن العربي ويرغبون في فوز لاعب عربي باللقب، كما يتطلع المصريون بشكل خاص إلى فوز اللاعب محمد صلاح بالجائزة أو الحصول على ترتيب جيد.

قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022

أعلنت مجلة فرانس فوتبول عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022، والتي جاءت كالتالي..

  • كريستيانو رونالدو
  • رياض محرز
  • محمد صلاح
  • فابينيو
  • أنطونيو رودريغيز
  • كريم بنزيما
  • روبرت ليفاندوفسكي
  • لويس دياز
  • كريستوفر نكونكو
  • ساديو ماني

تشير العديد من التوقعات إلى أن الفائز بالجائزة هذا العام سوف يكون اللاعب كريم بنزيمة، ونتعرف على حامل اللقب عن طريق متابعة فعاليات الحفل عبر قناة أون تايم سبورت كما نتابع معكم الأحداث أولا بأول عبر موقعنا.

يتابع الكثير من محبي الكرة في الوطن العربي البحث عن كافة التفاصيل الخاصة بحفل بالون دور والذي يقام بعد قليل، حيث يتمنى العرب أن يفوز محمد صلاح لاعب فريق ليفربول أو رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي بذلك اللقب، أو تحقيقهم ترتيب مميز وقوي ضمن الأسماء العشرة الأوائل الأفضل على مستوى العالم.

يتابع الكثير من المشجعين الحفل الذي يقام اليوم في فرنسا والذي يتم تحت تنظيم مجلة فرانس فوتبول، حيث أنها تنظم هذا الحفل كل عام من أجل الإعلان عن أسماء اللاعبين الأفضل على مستوى العالم، والذين قد حصلوا على أعلى النقاط للعام 2022، ومن المتوقع أن يفوز اللاعب كريم بنزيمة باللقب وذلك لتحقيقه أكبر عدد من النقاط العام الحالي والحصول على دوري أبطال أوروبا.

اسم الفائز بالكرة الذهبية 2022

يتم الإعلان عن اسم الفائز بالكرة الذهبية 2022 هذا العام، حيث تم الإعلان عن قائمة المرشحين العشرة كما تم الإعلان عن أسماء اللاعبين الحاصلين على المراكز الستة الأخيرة ومن ضمنهم اللاعب المصري محمد صلاح الذي حصل على المركز الخامس، وكان العديد من المشجعين يرغبون في حصول صلاح على مركز أفضل من ذلك هذا العام.

تم الإعلان عن اسم الفائز بالكرة الذهبية وهو اللاعب كريم بنزيمة وذلك وسط فرحة عارمة من مشجعي المنتخب الفرنسي وفريق ريال مدريد الاسباني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *