قائمة 10 المرشحين للكرة الذهبية 2022 من يفوز بجائزة Ballon d’Or وما هو ترتيب صلاح

قائمة 10 المرشحين للكرة الذهبية 2022 من يفوز بجائزة Ballon d’Or وما هو ترتيب صلاح

يتزايد بحث محبي الرياضة وكرة القدم عن قائمة 10 المرشحين للكرة الذهبية 2022، حيث تقوم مجلة فرانس فوتبول الفرنسية كل عام بإقامة حفل في العاصمة باريس للإعلان عن اسم أفضل لاعب في العالم، وذلك بعد تحديد قائمة 10 المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، ومن ضمنهم اللاعب المصري محمد صلاح والذي يرغب جميع المشجعين المصريين في حصوله على أفضل لاعب أو ترتيب متقدم يليق به، ونتعرف اليوم على موعد حفل الكرة الذهبية 2022 والقنوات الناقلة له في السطور التالية.

موعد حفل الكرة الذهبية 2022

حددت مجلة فرانس فوتبول موعد حفل الكرة الذهبية 2022، حيث تقام حفل تتويج أفضل لاعب في العالم اليوم السابع من شهر أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يقام هذا الحفل بشكل سنوي والذي يستحوذ على الأضواء كل عام واهتمام كل المشجعين في كافة أنحاء العالم، ونظرا لتواجد اللاعب محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين يهتم الكثير من المصريين في التعرف على اسم الفائز بالكرة الذهبية 2022.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2022

تعد قناة أون تايم سبورت من أبرز القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2022، حيث أنها قد حصلت على حقوق البث المباشر له هذا العام وكذلك النسخة الماضية، ليتمكن كافة المصريين والعرب من متابعة هذا الحفل الضخم وقت إقامته بدون أي تأخير على الهواء مباشرة، كما تقوم قناة بين سبورت الإخبارية أيضا بنقل فعاليات الحفل مجانا على شاشتها اليوم في الموعد المحدد.

قائمة 10 المرشحين للكرة الذهبية 2022

يتطلع جمهور الكرة إلى معرفة قائمة 10 المرشحين للكرة الذهبية 2022، والتي قد تم الإعلان عنها منذ عدة دقائق من قبل المنظمين للحفل حيث كان الجمهور ينتظر الإعلان عن تلك الأسماء العشرة ، والقائمة هي كالتالي..

  • بنزيما لاعب فريق ريال مدريد
  • كورتوا لاعب فريق ريال مدريد
  • دى بروين لاعب فريق مانشيستر سيتى
  • هالاند لاعب مانشيستر سيتى
  • ماني لاعب فريق بايرن ميونخ
  • مبابى لاعب باريس سان جيرمان
  • مودريتش لاعب ريال مدريد
  • محمد صلاح لاعب فريق ليفربول
  • فينسيوس ريال مدريد
  • ليفاندوفسكي لاعب فريق برشلونة

اسم الفائز بالكرة الذهبية 2022

يتم الإعلان عن اسم الفائز بالكرة الذهبية في الحفل الذي يقام اليوم في العاصمة الفرنسية باريس، وتتجه توقعات الجمهور نحو فوز اللاعب كريم بنزيمة باللقب هذا العام وذلك بعد تحقيق العديد من الألقاب والوصول إلى بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا.

يترقب العديد من محبي الكرة في الوطن العربي إقامة هذا الحفل ومتابعته على الهواء مباشرة عبر القنوات التي أعلنت أنها تقوم ببث الحفل اليوم على شاشتها، وذلك من أجل معرفة من اللاعب الذي سوف يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام، حيث يتواجد اللاعبين محمد صلاح ورياض محرز ضمن قائمة المرشحين لذلك اللقب.

لم يتبقى سوى القليل على إعلان اسم اللاعب الفائز بالجائزة وترتيب الكرة الذهبية للعام 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *