كيفيه التسجيل في برنامج تمهير بالخطوات من الموقع الرسمي وتعرف علي اهم الشروط

كيفيه التسجيل في برنامج تمهير بالخطوات من الموقع الرسمي وتعرف علي اهم الشروط

كيفيه التسجيل في برنامج تمهير من اهم واكثر الأسئلة التي ثارت في الآونة الأخيرة. والتي تم الإعلان عنها حديثا أيضا في خلال هذه الأيام لجميع المواطنين. وذلك عبر الصفحة الرسمية للمنصة الوطنية الموحدة علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة الوطنية عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الأخري التي يتم الحصول عليها من المواقع الإلكترونية. والتي من أهمها خدمه الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل عبر منصه ابشر وتعرف علي شروط ومتطلبات الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن كيفيه الحصول علي شهاده ضريبه الدخل عبر الموقع الرسمي وتعرف علي الشروط والمتطلبات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط التي يجب توافرها للخدمه. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه تنفيذ الخدمه من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

كيفيه التسجيل في برنامج تمهير

أعلنت المنصة الموحدة عن التسجيل في برنامج تمهير والتي تقدم بالتعاون مع صندوق تنميه الموارد البشرية. والتي تتيح التدريب علي راس العمل بشكل خاص وذلك لتطوير مهارات ألخريجي من الجامعات والكليات الأجنبية والسعودية. سواء كان المتقدمين حديثي التخرج أو ممن سبق لهم العمل بهدف تدريبهم بالمؤسسات الحكومية والشركات المتميزة. في القطاعات الخاصة. من اجل إكسابهم المهارات لأعدادهم في المشاركة في سوق العمل.

شروط برنامج تمهير

كما أعلنت المنصة عن اهم الشروط التي يجب التأكد منها عند طلب الخدمه. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • أن يكون المستفيد سعودي الجنسية.
  • يجب أن يكون حاصل علي الدبلوم في المعاهد والكليات الصحية والفنية والإدارية.
  • أن يكون حاصل علي درجه الدبلوم أو البكالوريوس أو اعلي.
  • يجب أن لا يكون علي راس عمل في القطاع الخاص أو العام.

خطوات التسجيل في برنامج تمهير

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه التسجيل في برنامج تمهير الكترونيا من الموقع الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق تنميه الموارد البشرية.
  2. التسجيل عبر البوابة.
  3. اختيار برامجنا ثم جميع البرامج ثم اختيار البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *