الحصول علي شهاده ضريبه الدخل عبر الموقع الرسمي وتعرف علي الشروط والمتطلبات

الحصول علي شهاده ضريبه الدخل من اكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين. كما تم الإعلان عن الخدمه عبر الصفحة الرسمية لهيئه الزكاة والجمارك علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد من الخدمات الإلكترونية أيضا التي يتم الحصول عليها عبر المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات تمديد تأشيرات العودة الكترونيا من الموقع الرسمي وتعرف علي متطلبات الخدمه وخطواتها. كما ثار التساؤل أيضا حول خدمه الاستعلام عن بيانات العماله الجديدة والزائرين من خلال منصه ابشر وتعرف علي المتطلبات. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط والمتطلبات التي أعلنت عنها الهيئة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا من خلال الموقع الرسمي بالخطوات من خلال المقالة الأتية.

شهاده ضريبه الدخل

أعلنت هيئه الزكاة والضريبة والجمارك عن العديد من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من خلال موقعها الرسمي والتي من الحصول علي شهاده ضريبه الدخل. والتي تتيح لجميع المستفيدين في المملكة من الحصول علي الشهادة الخاصة بضريبه الدخل وتقديم الطلب الكترونيا بخطوات سهله وبسيطه.

شروط اصدار شهادة الدخل

كما أعلنت الهيئة أيضا عن اهم الشروط والمتطلبات التي يجب التأكد منها عند طلب الخدمه الكترونيا. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يجب أن لا توجد أي التزامات حاليه.
  • عدم وجود حالات تقديم أقرارات أو مدفوعات متأخرة.

خطوات اصدار شهاده ضريبه الدخل

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت الهيئة عن طريقه وكيفيه الحصول علي شهاده ضريبه الدخل الكترونيا عبر موقعها الرسمي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لهيئه الزكاة والضرائب والجمارك.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستفيد.
  3. الضغط علي أيقونة الزكاة وضريبه الدخل.
  4. تحديد طلب الحصول علي الشهادة.
  5. إضافة طلب جديد ثم الموافقة علي التعليمات.
  6. تعبئه وملئ النموذج.
  7. إرسال الطلب وبعدها سوف يقوم النظام بإصدار الشهادة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *