بكم فتح محفظة استثمارية في بنك الراجحي وشروط القبول

بكم فتح محفظة استثمارية في بنك الراجحي وشروط القبول

بكم فتح محفظة استثمارية في بنك الراجحي وما هو أقل مبلغ لفتح محفظة في الراجحي بالمملكة العربية السعودية؟ حيث قدم البنك العديد من الخدمات المتميزة التي يسهل بها على العملاء الراغبين في استثمار الأموال والحصول على أرباح، ويمكن الاستعلام عن سعر فتح محفظة الراجحي بأكثر من طريقة بالإضافة إلى معرفة آلية الاشتراك في الصناديق الاستثمارية الراجحي 1444.

بكم فتح محفظة استثمارية في بنك الراجحي

أكد البنك على أن المحفظة مجانية ولا يمكن سداد أية رسوم، ولكن لا بد من سداد قيمة الرسوم السنوية والتي تصل قيمتها إلى مبلغ 700 ريال سعودي وبعد أن أعلن عن بكم فتح محفظة استثمارية في بنك الراجحي وضع العديد من الشروط المطلوبة للموافقة على الطلب وتمكين العميل من الحصول على المحفظة الاستثمارية.

شروط فتح محفظة استثمارية في البنك الراجحي

بعد الاطلاع على كيف اجمع نقاط الراجحي السعودي يمكن الاستعلام عن أبرز الشروط المطلوبة أيضًا للحصول على المحفظة الاستثمارية، ومن بينها:

  • لا بد أن يكون لدى العميل حساب جاري في البنك.
  • إصدار بطاقة صراف آلي سارية المدة.
  • توفير بطاقة هوية وطنية سارية المدة أو تقديم نسخة من بطاقة الإقامة إذا كان المتقدم أحد الوافدين.
  • حصول العميل على حساب في منصة أبشر الإلكترونية.
  • أن يكون لدى العميل عنوان بريد إلكتروني وتسجيل العملاء في الهاتف المصرفي.

كيفية فتح محفظة استثمارية في الراجحي

يستطيع العميل أن يحصل على المحفظة كما يستطيع التعرف على متى تنتهي نقاط مكافأة الراجحي إلكترونيًا وتتمثل خطوات فتح المحفظة الاستثمارية في التالي:

  • الانتقال إلى رابط موقع الراجحي المالية.
  • اختيار تسجيل مستخدم جديد.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة من خلال الصفحة.
  • على المستفيد تحديد النوع هل هو فرد أم شركة.

وإذا انتهيت انقر على خيار التسجيل لتحصل على رسالة التفعيل واستلامها سيكون إما من خلال رقم الجوال الشخصي أو من خلال عنوان البريد الإلكتروني، ويمكن تفعيلها بعد الانتهاء من إدخال المعلومات البنكية والمالية ومعلومات الاستثمار وبعد ذلك النقر على خيار الموافقة لكي تنتهي خطوات التفعيل، يليها البدء في استلام تقارير الأرباح أو الخسائر من خلال تداول الراجحي.

الجدير بالذكر أن المصرف يتيح العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى متضمنة خدمة استعلام بنك الراجحي للاستعلام عن الرصيد، فضلاً عن إمكانية تقديم طلب التمويل الشخصي أو العقاري وغيرها من خدمات مصرفية وحلول بنكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *