الاشتراك في الصناديق الاستثمارية الراجحي وأبرز المزايا

الاشتراك في الصناديق الاستثمارية الراجحي وأبرز المزايا

خدمة الاشتراك في الصناديق الاستثمارية الراجحي هي واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها البنك الراجحي إلى العملاء في المملكة العربية السعودية لاستثمار الأموال ويمكن التعرف على أفضل الصناديق الاستثمارية الراجحي بناءً على المعلومات التي استطاع البنك تقديمها من خلال الراجحي أعمال فإذا كنت تبحث عن فرصة لجني الأرباح وادخار الأموال أيضًا فعليك بالحصول على خدمات فتح محفظة استثمارية في بنك الراجحي 1444.

الاشتراك في الصناديق الاستثمارية الراجحي

هناك خدمات إلكترونية عديدة يقدمها البنك لتمكين العملاء من الوصول إلى المنتجات وأفضل الخدمات التي يقدمها ويمكن الاشتراك في الصناديق الاستثمارية الراجحي من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط مصرف الراجحي ثم الراجحي المالية.
  • تسجيل الدخول عبر رقم الهوية أو اسم المستخدم ثم كتابة كلمة المرور في رابط الراجحي المالية.
  • وإذا كنت مستخدم جديد فيمكن النقر على تبويب تسجيل مستخدم جديد في بوابة أبشر والانتظار لحين الحصول على كود التحقق على الجوال ثم أدخل كافة البيانات المطلوبة بعد ذلك.

وبعد أن تنتهي كافة الخطوات عليك أن تختار أي من الصناديق الاستثمارية المتاحة يمكن الاشتراك بها إذ قدم البنك أكثر من نوع محفظة كما يمكن التعرف على سعر فتح محفظة الراجحي من خلال الموقع كما ينبغي قبول الشروط والأحكام المطلوبة.

ما هو أفضل صندوق استثماري في بنك الراجحي؟

يسأل العملاء كيف اجمع نقاط الراجحي وما الصناديق الاستثمارية الأفضل وقد أكد البنك على أن صندوق الراجحي للأسهم السعودية يعتبر واحد من أهم وأفضل الصناديق خلال الفترة الماضية وحقق نتائج متميزة في وقت قياسي، وقد وصلت العائدات به إلى 48.62% أما عن مواعيد العمل فهي من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الأسبوع وبه قيمة زيادة تصل إلى 13 ريال سعودي خلال اليوم الواحد.

مزايا صندوق الراجحي للأسهم السعودية

يمتلك هذا الصندوق العديد من المميزات والتي أعلن عنها البنك بالتزامن مع الإجابة على استفسار متى تنتهي نقاط مكافأة الراجحي ومن بينها:

  • نمو رأس المال على المدى الطويل.
  • يمكن الحصول على فرصة الاشتراك في توزيع الاستثمارات من خلال القطاعات المتنوعة عن طريق السوق السعودي.
  • الانفرادية والحصول على خبرات مؤسسة الراجحي المالية وإمكانية الاسترداد في أي وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *