20 ألف ريال للسعودي ولغير السعودي بدون كفيل بفترة سداد مرنة بلا رسوم

20 ألف ريال للسعودي ولغير السعودي بدون كفيل بفترة سداد مرنة بلا رسوم

20 ألف ريال سعودي هو التمويل الشخصي المقدم للمواطن السعودي أو لغير السعودي المقيم في المملكة العربية السعودية من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل التي تقدم العديد من التمويلات الإجتماعية الميسرة للجميع بترخيص من البنك المركزي السعودي حيث تقدم التمويل الشخصي الأصغر وتمويل السيارات والتوريق والإجارة وغير ذلك من التمويلات المقدمة للأفراد تحت رعاية الشركة بمزايا عديدة وسوف نوضح للجميع اليوم التمويل الشخصي الأصغر الذي يعتبر من أهم البرامج التمويلية المتاحة بدون كفيل كذلك يمنح التمويل بفترة سداد مرنة وميسرة بدون رسوم إدارية حتى الحد الأقصى للتمويل المسموح بيه عبر شركة اليسر في السعودية.

جميع الشروط المطلوبة للحصول على التمويل الأصغر عبر الشركة

يرغب العملاء الحصول على تمويل شخصي بموافقة فورية يصلح للسعودي ولغير السعودي بالمملكة العربية السعودية ولكن يتحقق ذلك بعد تطبيق جميع الشروط والضوابط اللازمة ومن ضمنها توفير العمر المناسب للتقديم الإلكتروني الذي ربما يبدأ من 22 عام ويصل إلى 60 عام بخلاف العسكري بشروط مختلفة متاح الآن قرض شركة اليسر حتى سن التقاعد لذلك سوف نشرح بكافة التفاصيل الجديدة كافة الضمانات المطلوبة:

  • تطلب الشركة الإلتزام بكافة الشروط ومنها توفير مدة خدمة في العمل تبدأ من ثلاث أشهر للعامل في القطاع الحكومي أو الخاص في السعودية.
  • كذلك برنامج التمويل الشخصي الأصغر تطلب توفير الدخل المحدود الذي يساوي 5 آلاف ريال سعودي.
  • يجب توفير إيضًا السن المطلوب للتمويل الذي يبدأ من أثنى وعشرون سنه حتى ستون سنه فقط لا غير للموافقة على برنامج التمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر.
  • كذلك لابد من وجود كافة الضمانات والشروط التي تطلبها الشركة للحصول على التمويل الأصغر.

المزايا الهامة المتوفرة عند طلب التمويل من شركة اليسر

شركة اليسر للإجارة والتمويل أتاحت التمويل الشخصي الأصغر للعملاء السعوديين والمقيمين بدون كفيل وبدون رسوم مالية حتى مبلغ 20 ألف ريال سعودي كذلك وفرت الشركة هذا المنتج التمويلي بالكامل بفترة سداد مرنة لمدة زمنية طويلة تصل إلى ستة وثلاثين شهراً كاملاً لذلك يرغب العديد من العملاء التعرف على جميع المميزات المتوفرة عبر تمويل شركة اليسر:

  • يمتاز التمويل الشخصي الأصغر خلال شركة اليسر بأنه متوافقًا مع اللجنة الشرعية الإسلامية في السعودية.
  • التمويل الشخصي الأصغر بدون دفع رسوم إدارية كأحد أبرز المزايا المقدمة للأفراد.
  • كذلك التمويل الشخصي بدون كفيل للسعودي حتى عشرون ألف ريال سعودي أما لغير السعودي حتى عشرة آلاف ريال سعودي فقط ولكن ممكن التقديم على أكثر من ذلك المبلغ التمويلي ولكن بشرط توفير الضامن أو الكفيل الغارم السعودي.
  • تمويل شخصي بدون أجور وكاله في السعودية عن طريق شركة اليسر للإجارة والتمويل داخل أراضي السعودية.
  • التمويل الشخصي الأصغر المقدم من شركة اليسر للإجارة والتمويل بالتقسيط الشهري الميسر لمدة زمنية حتى 36 شهر.
  • كذلك التمويل الشخصي الأصغر للأفراد متاح لجميع العملاء السعوديين أو المقيمين في المملكة بموافقة من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل.

أهم الأوراق اللازمة للموافقة الفورية على التمويل الشخصي عبر شركة اليسر

هناك أوراق ومستندات تفيد العميل المتقدم السعودي أو المقيم في المملكة العربية السعودية حيث تساعد العميل في الحصول على التمويل الشخصي الأصغر بموافقة فورية من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل داخل أراضيها لذلك سوف نوضح للجميع اليوم عن طريق موقع ثقفني كافة الأوراق اللازمة للتمويل الشخصي من أجل الحصول عليه بالموافقة المطلوبة من الشركة كالتالي بكافة التفاصيل:

  • شركة اليسر تمنح التمويل الشخصي الأصغر بالشركة بعد توفير كشف حساب بنكي جديد لمدة زمنية تصل إلى ثلاث سنوات.
  • لابد من توفير أثبات الإقامة للمقيمين من الجنسيات الأخرى المختلفة في المملكة مع توفير إيضًا الهوية الوطنية للمواطنين السعوديين.
  • يجب توفير خطاب محدد من تعريف الراتب الشهري كذلك لابد من إرساله إلى الموقع الرسمي التابع إلى شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • يجب إيضًا التأكد من تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي الأصغر التابع إلى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.

كيفية التقديم الإلكتروني على التمويل الشخصي الأصغر عبر اليسر للتمويل

الفترة الحالية يرغب مجموعة كبير من العملاء السعوديين أو غير السعوديين في المملكة التعرف على طريقة الحصول على التمويل الشخصي الأصغر المقدم من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل في أراضي السعودية بسبب نجاح الشركة في توفير التمويل الشخصي بدون كفيل غارم وبدون رسوم إدارية إضافية بفترة سداد مرنة لكافة العملاء حتى ثلاثة سنوات لذلك سوف نوضح للجميع اليوم كيفية التقديم على تلك التمويل كالتالي:

  • للعلم يتم التقديم على التمويل الأصغر عن طريق موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.
  • لابد بعد ذلك أختيار التقديم على برنامج التمويل الشخصي الأصغر من الموقع الإلكتروني.
  • ثم يتم بعدها فتح نموذج الطلب وكتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة للتمويل الشخصي الأصفر.
  • في النهاية عليك إرسال الطلب وأنتظار الموافقة من شركة اليسر إذا قام العميل المتقدم السعودي الجنسية بتوفير كافة الشروط المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *