موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

ينتظر جماهير المارد الأحمر بفارغ الصبر مباراة الأهلي واتحاد المنستير التونسي في دوري أبطال إفريقيا وتحديداً مباراة إياب دور الـ 32. وتمكن  فريق الاهلي تحت قيادة المدرب السويسري كولر من الفوز بمباراة الذهاب في تونس مع هدف دون رد، لذا فإن لديهم ميزة الدخول في هذه المباراة، وتأمل الجماهير في تحقيق فوز آخر في مباراة الإياب، لكن اتحاد المنستير التونسي فريق قوي وسيسعى للاستفادة من أي أخطاء يرتكبها الأهلي يجب أن تكون هذه مباراة مثيرة وسوف ينتظر مشجعو كلا الفريقين بفارغ الصبر لمعرفة من سيخرج منتصر.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

سيلتقي الأهلي والاتحاد المنستيري في القاهرة في اياب دور الـ 32 من دوري الأبطال، وذلك السبت المقبل 15 أكتوبر 2022، وستقام المباراة على استاد السلام الساعة السادسة مساء، يتطلع العملاقان المصريان إلى تحقيق فوز يضعهما في موقع قوي للتقدم إلى الدور المقبل المباراة بين الأهلي والاتحاد دائما مهمة، وهذا العام لا يختلف. نظرًا لأن كلا الفريقين يتطلعان إلى الصعود الي دورالمجموعات، سيكون توقيت مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، في المواعيد الاتية:

  • في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة
  • في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية
  • الخامسة مساء بتوقيت تونس

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

ستبث قناة أون تايم سبورتس المصرية المباراة المرتقبة بين الأهلي والاتحاد المنستيري يوم السبت المقبل 15 أكتوبر وذلك بعد حصول القناة على حقوق بث المباراة لكونها في الادوار التمهيدية،  ابتداء من دور المجموعات ستبث بي ان سبورت الرياضية مباريات البطولة هذه فرصة رائعة للقناة لعرض إمكانياتها وجذب المزيد من المشاهدين. تلتزم OnTime Sports بتقديم أفضل تجربة ممكنة لمشاهديها.

التشكيل المتوقع لفريق الاهلي

من المتوقع أن يحافظ مارسيل كولر، مدرب كرة القدم السويسري ، على القوة الأساسية التي لعبها في مباراة الذهاب من مباراة الإياب وسيكون محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي التونسي علي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق. في قلب خط الوسط  آليو ديانج وعمرو السولية وامامهم سافيو وطاهر محمد طاهر وأحمد طاهر، و شادي حسين في الهجوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *