نتيجة مباراة ضمك والاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة ضمك والاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة ضمك والاتحاد اليوم، بدأت مباراة نادى ضمك و نادى الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من أكتوبر 2022، وتقام هذه المباراة في الأسبوع السابع من بطولة الدوري السعودي للمحترفين وهذه المباراة تقام على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ويضم نادى الاتحاد الثنائي المصري احمد حجازي وطارق حامد، فريق نادى الاتحاد في الجولة السابقة فاز على الفتح بثلاث أهداف لهدف واحد وقد سجل للاتحاد رومارينيو في الدقيقة 32 وعبد العزيز حمد الله في الدقيقة 68 والهدف الثالث سجله اللاعب وإيجور كورونادو في الدقيقة 86، أما فريق ضمك فقد تعادل في المباراة السابقة أمام فريق الباطن بهدفين لكل فريق سجلهم اللاعب العربي هلال السوداني في الدقيقة 47 والدقيقة 89، هذه المباراة تعتبر دربي العاصمة وسوف نتابع مع حضراتكم نتيجة مباراة ضمك والاتحاد اليوم مع متابعة أحداث المباراة ومعرفة نتيجة ضمك والاتحاد اليوم.

نتيجة مباراة ضمك والاتحاد اليوم

حتى هذه اللحظة وفى الدقيقة الحادية والأربعون ما تزال نتيجة مباراة ضمك والاتحاد التعادل السلبي، وكان اخر لقاء بنك الاتحاد وضمك انتهى بفوز الاتحاد بهدفين لهدف سجل للاتحاد فهد المولد في الدقيقة 75 وعبد الرحمن العبود بالدقيقة 79، وسجل لفريق ضمك إيميليو زيلايا في الدقيقة 93،وسوف نتابع معكم من خلال هذه المقالة كل أخبار اللقاء الهام بين الفريقين ونتابع معكم نتيجة مباراة ضمك والاتحاد اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة فريق ضمك والاتحاد السعودي

تذاع مباراة نادى الاتحاد ونادى ضمك في الدوري السعودي للمحترفين على قناتي SSC1 HD وSSC5 SD، وهى القنوات المخصصة لنقل الدوري السعودي للمحترفين وكل أخبار الرياضة في المملكة العربية السعودية.

ملعب مباراة ضمك والاتحاد السعودي

يستضيف نادى ضمك فريق الاتحاد السعودي في الدوري على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

ملحوظه. بدانا في الوقت بدل الضائع للشوط الأول والتعادل السلبي يسيطر على المباراة.

تحديث. قبل نهاية الشوط الأول وفى الوقت بدل الضائع يحرز نادى الاتحاد الهدف الأول في شباك نادى ضمك، واحرز هدف الاتحاد اللاعب عبد الرازق حمد الله وبعدها يطلق حكم المباراة صفارة انتهاء الشوط الأول بين فريقين نادى ضمك والاتحاد السعودي، ونحن في انتظار بداية الشوط الثاني لنتابع نتيجة مباراة ضمك والاتحاد.

تحديث. نادى ضمك يحرز هدف التعادل في شباك نادى الاتحاد في الدقيقة 67 من الشوط الثانى واحرز هدف نادى ضمك اللاعب برونو دوارتى دا سيلفا، ونحن نتابع معكم أحداث الشوط الثانى مع حضراتكم بين نادى ضمك و الاتحاد باقي على انتهاء الشوط الثانى ثلاث دقائق غير الوقت بدل الضائع الذي سيمنحه حكم المباراة بحسب ما يرى.

تحديث. انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريقي نادى ضمك ونادى الاتحاد  في الدوري السعودية للمحترفين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، احرز هدف الاتحاد اللاعب عبد الرازق حمد الله في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع، واحرز هدف التعادل لنادى ضمك اللاعب برونو دوارتى دا سيلفا في الدقيقة 67 من الشوط الثانى لتنهى النتيجة بالتعادل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *