القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتشيلسي دوري أبطال أوروبا 2022 بدون تقطيع

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتشيلسي دوري أبطال أوروبا 2022 بدون تقطيع

على بعد ساعات قليلة من اللقاء الناري الذي يجمع العملاقين الإيطاليين إيه سي ميلان وتشيلسي في الجولة الرابعة من منافسة المجموعة الخامسة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022 ، ليتوج بهذا اللقب القيم وفي الصفوف التالية. سيتم اطلاعنا على القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتشيلسي التي ستقام مساء غد الثلاثاء على ملعب “سان سيرو”.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتشيلسي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 2022 على قناة بي إن سبورت 1 التابعة لشبكة بي إن سبورت القطرية ، بعد أن استطاعت الحصول على حقوق عرض جميع مباريات البطولة حصرياً.

ميلان ضد تشيلسي

تنطلق صافرة المباراة بين ميلان وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساء غد بتوقيت القاهرة ، ويدخل تشيلسي هذه المباراة برضا كامل بعد فوزه على الروسونيري بثلاثة أهداف واضحة في مباراة الذهاب. ، وضع فريق ميلان في موقف محرج وموقف صعب بالنسبة له ، لأنه يحتاج إلى تحقيق فوز مماثل حتى لا يدخل المنافسة وجهاً لوجه في حالة التعادل في نهاية دور المجموعات. وكان أداء تشيلسي أفضل من ذلك.

يمكن أن يتأهل ميلان لنهائي دوري أبطال أوروبا إذا فازوا في جميع مبارياتهم المتبقية بغض النظر عن نتائج خصومهم ، ولكن إذا خسروا ، مثل البلوز ، فسيتم ربط جميع الحسابات بنتائج خصومهم. وأيضًا ، إذا فاز تشيلسي بمبارياته المتبقية ، دون النظر إلى بقية النتائج ، فسيحصل على بطاقة الترخيص للفوز والفوز ، ولتحديد القرار ، يكفي التعادل مع ميلان والفوز في المباراتين المتبقيتين.

ترتيب الفريقين

يحتل فريق تشيلسي المركز الثاني في المجموعة بـ4 نقاط بفارق المواجهات المباشرة والأهداف أمام ميلان، فيما يتصدر سالزبورج الترتيب برصيد 5 نقاط، ويحتل المركز الأخير دينامو زغرب برصيد 3 نقاط.

تاريخ مواجهات ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

لم يلتق ميلان، ثاني أكثر الفرق خلف ريال مدريد تتويجاً بلقب دوري أبطال أوروبا بـ7 مرات، مع تشيلسي حامل لقب البطولة في 2012 و2021 إلا مرة واحدة قبل نسخة 2022-2023 كانت في دور المجموعات أيضا.

وجاء ذلك في نسخة 1999-2000، في إطار منافسات دور المجموعات الأول حينها، حيث تعادل الفريقان سلبياً في لندن ثم 1-1 في ميلانو، حيث تقدم أوليفر بيرهوف للروسونيري (ق 74) وتعادل دينيس وايس للبلوز (بعد 3 دقائق فقط).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *