أحدث عروض جرير ايفون 14 برو ماكس وايفون 13 بادر الآن بالشراء مع خصومات هائلة

أحدث عروض جرير ايفون 14 برو ماكس وايفون 13 بادر الآن بالشراء مع خصومات هائلة

عروض جرير ايفون ، وصلت حديثا الآن أهم عروض مكتبة جرير للجوالات على أحدث هواتف تم إطلاقها من شركة آبل وهي ايفون 14 برو ماكس. السلسلة الأقوى في تاريخ آبل. كما هناك بعض العروض المتاحة بخصم مميز جدا على جوالات ايفون 13 برو ماكس وايفون 13. وذلك من خلال جميع فروع مكتبة جرير وكذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بهم. ومن خلال الفقرات المقبلة سوف نتعرف سويا على عروض جرير جوالات المميزة للغاية. فقط تابعوا معي الأسطر القادمة من خلال موقعكم المتميز (ثقفني).

عروض جرير ايفون
عروض جرير للجوالات 2022
عروض جرير جوالات
مكتبة جرير

عروض جرير ايفون 14 برو ماكس

ايفون 14 برو ماكس أقوى سلسلة تم إطلاقها مؤخرا في مكتبة جرير وفي عالم الجوالات في جميع أنحاء العالم. كما تم بيع عدد كبير من هذه الهواتف في المملكة العربية السعودية ويرجى التأكد قبل الشراء من إتاحة الجوال في فروع المكتبة أو عبر الموقع الإلكتروني.

  • وصل حديثا APPLE IPHONE 14 PRO MAX. سعة تخزين 1 تيرا بايت يدعم شبكة الجيل الخامس متوفر باللون الأسود والبنفسجي والفضي. بسعر 7699 ريال سعودي شامل الضريبة. ويرجى ملاحظة أن الجوال غير متوفر أون لاين ولكن متوفر عبر فروع عروض جرير جوالات في جميع أنحاء المملكة.
  • عروض جرير للجوالات 2022 وصل لها حديثا جوال ايفون 14 برو ماكس نسخة 128 جيجا بايت. كما متوفر بعدة ألوان بنفسجي عامق وفضي وأسود. بسعر 5199 ريال سعودي ويجب ملاحظة أن الجوال من الممكن أن يكون غير متوفر عبر الموقع الرسمي كما يمكن أن يكون متوفرا عبر الفروع المتاحة في السعودية. وذلك لكثرة شراء الهاتف أون لاين.
  • ايفون 14 برو ماكس الجديد بسعة تخزين 256 جيجا بايت. متوفر بلون بنفسجي وأسود وفضي وكذلك اللون الذهبي. وذلك بسعر خارج المنافسة 5699 ريال سعودي شامل الضريبة كما حائز هذا الهاتف على تقييم 4.5 نجمة في المملكة العربية السعودية.
  • وصل حديثا ضمن عروض جرير ايفون 14 بلس سعة داخلية 128 جيجا بايت مساحة تخزين مع إضافة تشغيل الجيل الخامس بالهاتف. حيث يأتي هذا الهاتف بسعر خيالي 4199 ريال سعودي من مكتبة جرير للجوالات. كما متوفر هذا الهاتف في موقع المكتبة بشكل حصري وأيضا فروع المكتبة في المملكة العربية السعودية. كذلك مضاف إلى هذا السعر القيمة الضريبية التي تفرضها المملكة على الأجهزة التي يتم أستيرادها.
عروض جرير ايفون
جرير جوالات

أحدث خصومات مكتبة جرير IPHONE 13 برو ماكس

عروض مكتبة جرير ايفون 13 برو ماكس السلسلة قبل الحالية حيث تم بيع أعداد هائلة من هذه السلسة ومن المعروف بأن مكتبة جرير تقوم دائما بعمل خصومات كبيرة على النسخ السابقة من الهواتف وهي كالتالي.

  • عروض جرير للجوالات 2022 لجوالات ايفون 13 برو ماكس الحاصلة على تقييم 4.7 نجمة. حيث هناك هاتف جديد ايفون 13 برو ماكس بسعة تخزين 1 تيرا بايت. يدعم شبكة الجيل الخامس متوفر باللون الأزرق والفضي والذهبي. بسعر 6999 ريال سعودي بدلا من 7299 ريال سعودي. كما أنه متوفر أون لاين عبر موقع جرير في السعودية.
  • APPLE IPHONE 13 سعة تخزين 128 جيجا بايت متوفر باللون الأزرق والأحمر والوردي والأخضر. متوفر بسعر 3299 ريال سعودي بدلا من 3499  ريال سعودي شامل قيمة الضريبة. ويمكن شراء الهاتف عن طريق موقع  مكتبة جرير الإلكتروني.
  • عروض جرير ايفون 13 مساحة داخلية 265 جيجا بايت بسعر 3799 ريال سعودي بدلا من 4000 ريال سعودي توفير 200 ريال سعودي. بخصم 5% متوفر بألوان عديدة الأحمر والفضي والأسود والوردي وكذلك الذهبي. كما يدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس.  وإمكانية قسط شهري على مدار 36 شهر شامل قيمة الضريبة. كما أن هذا الهاتف متوفر حاليا على موقع مكتبة جرير وجميع فروع المكتبة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
عروض جرير ايفون
مكتبة جرير أون لاين

والآن لقد أستعرضنا لجميع متابعينا أحدث عروض جرير ايفون للجوالات الجديدة ايفون 14 برو ماكس وايفون 13 برو ماكس وايفون 13. في جميع فروع المملكة العربية السعودية. نتمنى تجربة شراء ناجحة كما نتمنى لجميع متابعينا الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *