خصومات جرير للجوالات سلسلة 14 من ايفون وصلت حديثا إلى مكتبة جرير الآن

خصومات جرير للجوالات سلسلة 14 من ايفون وصلت حديثا إلى مكتبة جرير الآن

خصومات جرير للجوالات ، أطلقت مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية الهواتف التي وصلت حديثا. وهي سلسة آبل الجديدة ايفون 14 وايفون 14 بلس وايفون 14 برو وبرو ماكس. وكلما صدرت آبل هاتف جديد يتسابق المستخدمون إلى فروع آبل ليقوموا بشراء الهاتف الجديد والتمتع بمميزاته التي تعتبر خالية من العيوب. ولكن في هذه الفروع يكون سعر الجوال مرتفع إلى حد ما عن عروض جرير للجوالات 2022. ومن خلال الفقرات القادمة سوف نسرد لكم أهم العروض التي ينتظرها عملاء مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية على جولات ايفون الجديدة. وذلك من خلال موقعكم المتميز (ثقفني) فتابعوا التالي من العروض.

خصومات جرير للجوالات
عروض جرير ايفون
عروض جرير جوالات
مكتبة جرير

خصومات جرير للجوالات ايفون 14 بلس

في هذه الفقرة سوف نعرض لكم عروض جرير ايفون على جوالات ايفون 14 بلس الجديدة وهي كالأتي.

  • جوال apple 14 plus iphone الذي يأتي من مواصفات خرافية. والذي وصل حديثا إلى المملكة العربية السعودية بسعة تخزين 128 جيجا بايت. حيث يأتي بسعر رائع من مكتبة جرير 4199 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة. والعديد من الألوان المتاحة (أحمر، أسود، أخضر،  أزرق، بنفسجي) كما متوفر هذا الهاتف أون لاين عن طريق الموقع أو إحدى فروع مكتبة جرير.
  • كذلك نفس الجوال ايفون 14 بلس ولكن بمساحة داخلية 256 جيجا بايت بسعر حصري. 4699 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة. ويمكن شراء الجوال عبر موقع جرير أو فروع المكتبة أيضا. كما متوفر عدة ألوان يمكن خيار اللون المحبب لدى المستخدم. (بنفسجي، لون سماء الليل، أحمر، أزرق، فضي).
خصومات جرير للجوالات
عروض جرير للجوالات 2022

عروض جرير ايفون 14

هذا الجوال الحاصل على موقع مكتبة جرير على تقييم 5 نجوم بجميع ألوانه يأتي من الفئات والأسعار الأتية.

  • آبل ايفون 14 من خصومات جرير للجوالات بسعر 3799 ريال سعودي نسخة 128 جيجا مساحة داخلية. ويأتي أيضا بألوان خرافية (أحمر، بنفسجي، أزرق، أسود، أبيض). ويمكن الحصول على هذا الجوال عن طريق الموقع الرسمي للمكتبة وجميع فروعها داخل المملكة.
  • الجوال الثاني بنسخة 256 جيجا بايت مساحة داخلية يأتي بسعر 4299 ريال سعودي شامل جميع الضرائب كما يعمل بتكنولوجيا الجيل الخامس. ومتوفر أيضا بنفس ألوان نسخة 128 جيجا. كذلك يمكن الحصول عليه من عروض جرير ايفون أون لاين أو من الفروع المتاحة في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

عروض جرير للجوالات 2022 ايفون 14 برو ماكس

خصومات جرير للجوالات ايفون 14 برو ماكس هي الأقوى في هذه السلسة والذي ينتظرها عشاق نظام ios.

  • apple iphone 14 pro max نسخة 128 جيجا بايت مساحة داخلية تأتى بسعر حصري وأقل من جميع المواقع الأخرى 5199 ريال سعودي. ولكن متاح الجوال في فروع مكتبة جرير فقط وليس الموقع. كما أن هذا السعر شامل الضريبة المضافة.
  • النسخة الثانية 256 جيجا بايت سعة تخزين داخلية بسعر 5699 ريال سعودي ومتاح أيضا الجوال من خلال عروض جرير جوالات عبر الفروع وليس أون لاين.
  • أما النسخة الأكبر والأقوى هي نسخة 1 تيرا بايت تعتبر أغلى إلى حد ما ولكن تظل مكتبة جرير تقدم الأفضل من حيث الأسعار. حيث تأتي هذه النسخة بسعر 7699 ريال سعودي. كما متوفر جميع الألوان التي أطلقتها آبل في فروع مكتبة جرير.
خصومات جرير للجوالات
موقع مكتبة جرير

أقوى عروض مكتبة جرير ايفون 13 برو

  • خصم خاص على آبل ايفون 13 برو. سعة 1 تيرا بايت خصم 5% وحصري من خصومات جرير للجوالات. بسعر 6399 ريال سعودي. بدلا من 6799 ريال سعودي. كما متاح ألوان عديدة يمكن خيار اللون المفضل. كما أن الأسعار شاملة قيمة الضريبة المضافة ولكن غير متوقر نظام التقسيط على هذا الهاتف.
  • كذلك نسخة سعة التخزين 512 جيجا بايت. لدى مكتبة جرير عرض لها خرافي بخصم 5% أيضا بسعر 5499 ريال سعودي بدلا من 5799 ريال سعودي. كما متوفر عدة ألوان أيضا منها.

خصومات جرير للجوالات ايفون 13 برو ماكس

تم إضافة: ليست عروض جرير للجوالات 2022 تتوقف عند ايفون 14 فقط بل هناك أيضا ايفون 13 برو ماكس من ضمن عروض مكتبة جرير.

  • آبل ايفون 13 برو ماكس مساحة داخلية الأكبر 1 تيرا بايت وبخصم 4% حيث أن سعر الجوال 6999 ريال سعودي شامل الضريبة بدلا من 7299 ريال سعودي. كما أن هذا الجوال متوفر أون لاين من موقع جرير أو فروع مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية.
  • جوال ايفون 13 برو ماكس سعة تخزين 256 جيجا بايت. بسعر 5199 ريال سعودي. بدلا من 5299 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة على الجوال. كما متاح الجوال عبر الأنترنت من مكتبة جرير أو أحد فروع المكتبة في السعودية.

والآن عزيزي القارئ لقد تعرفنا سويا على أقوى خصومات جرير للجوالات والتي تأتي بسعر حصري لموقع المكتبة وفروعها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. نتمنى لجميع متابعينا تجربة تسوق رائعة كما نتمنى لجميع متابعينا الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *